النجمة اللبنانى يستعد لمواجهة الأهلى بـ «3» أجانب.. مدرب ولاعبين

النجمة اللبنانى يستعد لمواجهة الأهلى بـ «3» أجانب.. مدرب ولاعبينالنجمة اللبنانى يستعد لمواجهة الأهلى بـ «3» أجانب.. مدرب ولاعبين   

*سلايد رئيسى8-8-2018 | 21:42

كتب: أحمد الطوانسى
قبل 5 أيام من اللقاء المرتقب بين الأهلى وفريق النجمة اللبنانى فى إطار البطولة العربية، تعاقد نادى النجمة اللبنانى مساء اليوم الأربعاء مع مدير فنى جديد للنادى.
المدير الفنى الجديد لـ "النجمة" هو الصربى بوريس بونياك، والاختبار الأول والحقيقى له هو المباراة القادمة   أمام النادى الأهلى، والتى تقام يوم الأثنين المقبل 13/8 الحالى.
ومن المقرر أن يستضيف النادى الأهلى فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأثنين القادم على ملعب الجيش ببرج العرب نادى النجمة اللبنانى فى إطار مباريات الذهاب بدور الـ 32 من البطولة العربية.
ويُذكر أن المدرب بونياك سبق له وأن خاض عدة تجارب تدريبية أبرزها تدريب منتخب الكويت، ونادي الشعب الإماراتي وأندية النصر والعروبة بسلطنة عمان والعربي والجهراء بالكويت.
كما أعلن رئيس نادي النجمة، أسعد الصقال عن تعاقده مع لاعب الوسط الارتكاز السنغالي، إدريسا نيانج لمدة موسمين، بجانب التعاقد مع اللاعب السوري الدولي أحمد ديب، على أن يتم التعاقد مع أجنبي ثالث بعد مباراة الأهلي المقبلة.
من جانبه، قال المدير الفني بونياك :"مواجهة الأهلي ستكون صعبة وعلى الرغم من غياب النجم، حسن معتوق إلا إننا سنعّول على الروح القتالية للاعبين وعلى مهاراتهم الفنية للفوز بالمباراة".
وأضاف قائلاً :"تخطي عقبة الأهلي والتأهل للدور المقبل سيعتمد على مباراتين ذهاب واياب وخلال وقت قصير سيتعود اللاعبون على طريقة التدريب الخاصة بي".
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2