جوميا: البلاك فرايداي بخصومات تصل إلى 75% وتقسيط بدون فوايد حتى 18 شهر

جوميا: البلاك فرايداي بخصومات تصل إلى 75% وتقسيط بدون فوايد حتى 18 شهرجوميا

اقتصاد15-11-2023 | 18:24

في هذا الموسم الإستثنائي و تحت شعار "بلاك فرايدي كل يوم" تقدم جوميا لعملائها في كل أنحاء الجمهورية فرصة حقيقية للباحثين عن منتجات وسلع بأسعار تنافسية وتجربة تسوق آمنه عبر الإنترنت.

تصل الخصومات خلال موسم البلاك فرايدي المستمر حتى 30 نوفمبر الجاري إلى 75% على فئة الأزياء سواء الرجالي أو الحريمي والأطفالي وبالنسبة لمنتجات الصحة والجمال تصل النسبة إلى 70% والسوبرماركت 50%، أما الأجهزة المنزلية والمنتجات الإلكترونية فيمكن لمن يريد الشراء الاستفادة من حملة جهز بيتك بـ 4800 قسط شهري لمدة 12 شهر الي جانب مزايا الشحن المجاني من خلال جوميا اكسبريس.

كما تتيح جوميا الدفع الآجل في بعض المنتجات من خلال عروض التقسيط بدون فوائد لفترة تتراوح من 6 الى 18 شهر من خلال البنك الأهلي المصري وبنك مصر وaiBANK وQNB وأمان. هذا بالاضافة إلى إمكانية التقسيط من خلال بنك الإسكندرية وHSBC والتجاري وفا والمشرق وFABMisr والبنك الأهلي المتحد وشركة فاليو.

وخلال فترة الحملة يستمتع العملاء بعروض أخرى من خلال flash sales العروض اليومية والعروض اللحظية وأيضا عروض اليوم الواحد مع إمكانية الحصول على مزايا الكاش باك والاشتراك في المسابقات والألعاب.

يشارك في حملة البلاك فرايدي أكثر من 100 علامة تجارية مصرية تعرض أكثر من 20 ألف منتج لاقت إقبالًا منقطع النظير من جانب العملاء لشراء المنتجات والسلع المحلية الصنع ، وبلغت نسبة زيادة الإقبال على صفحة "صنع في مصر" 1000%

لا تفوت هذه الفرصة! قم بزيارة موقع جوميا من خلال الرابط التالي https://kol.jumia.com/s/1LewNDn

أو قم بتنزيل تطبيقها الآن للاستفادة من أكبر فعالية تسوق في السنة.

أضف تعليق