وزير الرياضة يشيد بالمستوى الفني للمنتخب المصري لكرة اليد

وزير الرياضة يشيد بالمستوى الفني للمنتخب المصري لكرة اليدصورة أرشيفية

رياضة15-11-2023 | 21:55

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، قوة المستوى الفني للمنتخب المصري ل كرة اليد والذي دائمًا ما يقدم للجمهور المصري ما يسعده ويحقق أفضل النتائج وأداء مشرف ومميز.

جاء ذلك خلال حضور وزير الشباب والرياضة قرعة بطولة الأمم الأفريقية ل كرة اليد رجال رقم 26 والتي استضافتها دار البنك الأهلي بالقاهرة.

وأضاف صبحي أن مصر تمتلك من الامكانيات البشرية والبنية الرياضية على أعلى مستوى، بالإضافة للدعم الكبير من القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي أدت إلى تحقيق الرياضة المصرية لأفضل النتائج واعتلاء منصات التتويج على مستوى جميع الألعاب والأعمار في جميع البطولات العالمية والقارية.

كما توجه الوزير بتحياته وشكره إلى رئيس الاتحاد الدولي ل كرة اليد الدكتور حسن مصطفى، والذي قدم الكثير للارتقاء بمنظومة كرة اليد المصرية.

واختتم وزير الرياضة حديثه، قائلًا إن الجمهور المصري لا يقبل من المنتخب المصري ل كرة اليد بصفة خاصة سوى التتويج بالبطولات وهو قدر المنتخب المصري ل كرة اليد للرجال والذي جعل طموحات الجمهور المصري في عنان السماء نظرًا للمجهود المبذول واللعب الرجولي لرجال كرة اليد المعهود في مشاركتهم في جميع البطولات، كما حث صبحي الجمهور المصري على التواجد بمدرجات البطولة لتشجيع المنتخب المصري.

وقام الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري ل كرة اليد بالتوجه بالشكر لوزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الإفريقي الدكتور منصور اريمو، على حضورهم لمراسم البطولة والتي تستضيفها مصر، مشيدًا بمنظومة كرة اليد المصرية وقوتها، مؤكدًا على ثقته بخروج تنظيم مصر للبطولة بأعلى مستوى.

وفي حديث الدكتور منصور اريمو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة اليد، توجه بالشكر لوزير الشباب والرياضة، على تواجده، معربًا عن امتنانه وشكره العميق إلى القيادة السياسية لاستضافة مصر للعرس الإفريقي لكرة اليد.

فيما توجه رئيس الاتحاد الإفريقي ل كرة اليد برسالة إلى الإعلام والصحافة من أجل التغطية للحدث الإفريقي الكبير.

وتستضيف مصر، خلال الفترة من 19 إلى 29 يناير من العام المقبل 2024، وبمشاركة 16 دولة هي: مصر - الجزائر - تونس - أنجولا - كاب فيردي - غينيا - الكونغو برازافيل - الجابون - الكاميرون - ليبيا - المغرب - نيجيريا - رواندا - زامبيا - الكونغو الديمقراطية وكينيا.

وتأتي أهمية البطولة القادمة، حيث إن المنتخب الفائز بها سوف يتأهل مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس 2024، والجدير بالذكر أن منتخبنا القومي يحمل لقب النسخة الماضية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2