«الشباب والرياضة» تكرم أبطال الجمباز الدوليين

«الشباب والرياضة» تكرم أبطال الجمباز الدوليين الشباب والرياضة تكرم أبطال الجمباز وتسلمهم مكافأت البطولات

رياضة16-11-2023 | 13:51

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتكريم الأبطال الدوليين لجميع فروع الجمباز للرجال والسيدات، والناشئين سواء الفني أو الإيقاعي أو الترامبولين، الذين حققوا الميداليات والإنجازات والنتائج الجيدة على صعيد منافسات بطولات كأس العالم أو البحر المتوسط أو البطولات الأفريقية للموسم الرياضي 2022/2023.

وقامت الوزارة بتسليم الاتحاد المصري للجمباز المكافآت الخاصة بالأبطال الكبار والناشئين الحاصلين على ميداليات ومراكز متقدمة في البطولات المختلفة، وتم توزيع هذه المكافآت على هامش التكريم، بالإضافة إلى تسليم دروع للاعبين.

وأقيم التكريم، أمس الأربعاء، في نادي مدينة نصر، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، والدكتور نادر التطاوي مدير عام الهيئات الرياضية بالوزارة، والدكتور ماهر غريب مدير عام الحافز الرياضي من الوزارة، بالإضافة إلى حضور جانب من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز.

وقدم الدكتور أشرف صبحي، التهنئة والشكر للاعبي المنتخب المصري على الإنجازات التاريخية التي تم تحقيقها في البطولات المختلفة ورفع علم مصر عاليًا، وطالبهم ببذل قصارى جهدهم والاستمرار في حصد الميداليات، وتحقيق الإنجازات.

كما وجه وزير الشباب والرياضة، الشكر والتقدير للاتحاد المصري للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، على جهده المبذول والمتواصل والمستمر من أجل تطوير اللعبة.

من جانبه، قام الدكتور إيهاب أمين بتوجيه الشكر والتقدير ل وزير الشباب والرياضة على دعمه ومساندته ومتابعته المستمرة للاعبي الجمباز، والوقوف بجانبهم في جميع البطولات، بالإضافة إلى تقديم الدعم للاتحاد المصري، كما وعده ببذل ما في وسعهم لتحقيق المزيد من الميداليات والإنجازات.

وكان من أبرز اللاعبين الحاصلين على ميداليات وأفضل المراكز فى بطولات العالم وبطولة أفريقيا كبار وناشئين، في الجمباز الفني رجال اللاعب أحمد أشرف عبدالعال، وجاء في المركز الثالث على جهاز العقلة في بطولة كأس العالم قطر 2023، كما جاء اللاعب يحيي زكريا بالمركز الثالث متوازي في بطولة العالم للناشئين تركيا 2023، ليكون أول لاعب مصري يحصد ميدالية فى بطولات العالم للناشئين، وحصد اللاعب محمد منتصر عفيفي الميدالية الفضية في بطولة كأس العالم مصر 2023، واستطاع اللاعب عمر العربي الحصول على المركز الأول فردي عام في البطولة الافريقية جنوب أفريقيا 2023.

كما تم تكريم فريق الجمباز الفني رجال الحاصل على المركز الأول في البطولة الأفريقية جنوب أفريقيا 2023، واللاعبة حبيبة مرزوق المركز الأول فردي عام في البطولة الأفريقية 2023، بالإضافة إلى تكريم فريق الإيقاعي الحاصل على المركز الأول في البطولة الأفريقية موريشيوس 2023، بينما حصدت اللاعبة جني عادل المركز الثالث فردي عام جمباز فني انسات البطولة الأفريقية 2023، كما تم تكريم فريق الجمباز الفني انسات الحاصل على المركز الثاني فرق في البطولة الأفريقية 2023.

أضف تعليق

إعلان آراك 2