ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبي بالمنوفية والبحيرة

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبي بالمنوفية والبحيرةالمتهمين وامامهم المضبوطات

حوادث وقضايا16-11-2023 | 12:48

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، من ضبط 3 أشخاص؛ للإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي ب المنوفية والبحيرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، قد تمكنت من ضبط مدير تسويق بدائرة قسم شرطة منوف؛ لقيامه بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وبحوزته مبالغ مالية عملات "أجنبية"، وكذلك ضبط مهندس زراعي، مقيم بدائرة مركز شرطة السادات؛ لقيامه ب الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وبحوزته مبالغ مالية عملات "أجنبية محلية".

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط محاسب، مقيم بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود؛ لقيامه بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وبحوزته مبالغ مالية عملات "محلية أجنبية".

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمبالغ المالية "عملات محلية وأجنبية "، بقصد الإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 7 عناصر إجرامية، منهم 6 مسلحين، بحوزتهم كمية من المواد والأقراص المخدرة، قبل ترويجها بأربع محافظات.

وكان قطاع الأمن العام، قد واصل بالتنسيق مع عدد من مديريات الأمن، جهوده لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة.

وأسفرت الجهود بمديرية أمن الجيزة، عن ضبط 3 أشخاص بدائرة مركز شرطة كرداسة، وبحوزتهم كمية من الأقراص المخدرة لعقاري "الترامادول – والتامول"، ومديرية أمن الشرقية عن ضبط عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر، وبحوزته 1,300 كيلو جرام لمخدر الحشيش وبندقية خرطوش وطلقة).

كما أسفرت بمديرية أمن المنوفية، عن ضبط عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة أشمون، وبحوزته كمية لمخدري "الحشيش – الهيروين"، وبندقية آلية، وعدد طلقات لذات العيار، وسيارة ملاكي، وبمديرية أمن البحيرة عن ضبط عاطلين "لهما معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة مركز شرطة شبراخيت، وبحوزتهما 2,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وبندقية آلية، وبندقية خرطوش، وفرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة ومركبة "توك توك" بدون لوحات معدنية .. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما نجحت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، في ضبط 40 قضية متنوعة خلال 24 ساعة.

وأسفرت الجهود - التي استهدفت إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ، لمواجهة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما جرائم التهريب - عن ضبط 39 قضية في مجال الأمن العام وقضية واحدة في مجال مكافحة تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة.

كما تم تنفيذ 238 حكما قضائيا متنوعا وضبط 2139 مخالفة مرورية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة.. وجار مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية؛ لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2