بعد انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي.. زيجات فنية انتهت بالأنفصال بعد قصة حب

بعد انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي.. زيجات فنية انتهت بالأنفصال بعد قصة حببعد انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي.. زيجات فنية انتهت بالأنفصال بعد قصة حب

ثقافة وفنون17-11-2023 | 03:34

اثار خبر انفصال الفنانة هنا الزاهد والنجم احمد فهمي الذعر في نفوس محبيهم، خاصة انه لم يتوقع أحد خبر الأنفصال تماما بعد زواج دام 4 سنوات بدون اي خلافات، حيث كان الثنائي دائما ما يظهروا معا في حضور المناسبات والمهرجانات الفنية.

ومن خبر انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي نتذكر بعض من الزيجات الفنية التي انتهت بالأنفصال رغم قصة الحب التي جمعتهما:

بوسي ونور الشريف

قصة حب كبيرة جمعت بوسي ونور الشريف في بداية مشوارهم الفني، وذهب نور لخطبتها على الفور ولكن اهلها رفضوه لأنه فنان وليس له مستقبل او وظيفة مستقرة، ولكن بوسي هددتهم بالأنتحار فوافقوا على زواجهما عام 1972 ودام زواجهما أكثر من 30 عاما، حتى تم أعلان انفصالهما وسط صدمة كبيرة من الجميع وكان ذلك في عام 2006، ولم يعلنوا عن اسباب الانفصال، ولكن ظل الحب فيما بينهما حتى قررا العودة عام 2014 بعد ان علمت بمرضه وقررت بوسي الوقوف بجواره في رحلة العلاج حتى رحيله.

فؤاد المهندس و شويكار

قصة حب جمعتهما على المسرح اثناء تقديم مسرحية "أنا وهو وهي" وعرض عليها الزواج على خشبة المسرح وقال لها "تتجوزيني يا بسكوته"، وعاشا سويا مع ابنائهما، شويكار مع ابنتها منة والمهندس مع ابناؤه أحمد ومحمد، واستمر الزواج فيما بينهما أكثر من 20 عاماً، حتى تم الطلاق، ولكن الحب استمر حتى نهاية العمر ولم يعلن الثنائي عن اسباب الانفصال.

عمر الشريف وفاتن حمامة

وقع الثنائي في الحب أثناء عملهما في فيلم "صراع في الوادي" خاصة بعد مشهد "القبلة" حيث طلبت فاتن الطلاق من عز الدين ذو الفقار، وطلبت من عمر الشريف ان يشهر إسلامه وبالفعل قام بذلك وتم الزواج، وانجبا ابنهما الوحيد "طارق" واستمر الزواج 5 سنوات، وبعدها بدأ عمر الشريف يشق طريقه الي العالمية وكان عمله يضطره للسفر الي الخارج، ولكن فاتن كانت تريد البقاء في مصر، فتم الانفصال فيما بينهما ولكن ظلت قصة حبهما مستمرة حتى رحيلهما.

رشدي اباظة وسامية جمال

بعد اجمل قصة حب جمعتهما تزوجا ودام الزواج 17 عاما، وبسبب عدم انضباط رشدي وعلاقاته المتعددة تم الانفصال ولكن ظل رشدي يحبها الي اخر يوم في حياته، وظلت هي ايضا تحبه رغم الانفصال حتى نهاية حياتها.

وردة و بليغ حمدي

قصة حبهما كانت واحدة من اروع قصص الحب، وقيل عن أغنية «العيون السود»، كانت رسالة حب فيما بينهما.

و تزوج بليغ و وردة بعد قصة حب طويلة واستمر زواجهما 6 سنوات ولكنهما انفصلوا بسبب اسباب عديدة تضمنها الغيرة.

غادة عادل ومجدي الهواري

في عام 2018، صدم المخرج مجدي الهواري و الفنانة غادة عادل الجمهور بإعلان طلاقهما، وعلى الرغم من أن الشائعات أحاطت بهما قبل الإعلان الرسمي بأشهر إلا أن الجمهور لم يتوقع الأمر.

وكشفت غادة عادل وقتها أن الطلاق وقع بالفعل ولكنها كانت تخفي الأمر بناء على رغبة طليقها لحين الوقت المناسب، واستمر زواجهما 20 عاماً وأثمر عن 5 أبناء.

أضف تعليق