مؤتمر شعبى حاشد فى بنى سويف لدعم الرئيس السيسي

مؤتمر شعبى حاشد فى بنى سويف لدعم الرئيس السيسيمؤتمر شعبى حاشد فى بنى سويف لدعم الرئيس السيسي

محافظات19-11-2023 | 00:14

اتفق جموع أهالي قرية سنور بمركز بنى سويف، أثناء المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى عقده يوسف شعبان رئيس منطقة بنى سويف للكرة الطائرة بمركز شباب القرية للإعلان عن دعمه وتأييده للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي، أنهم يدعمون الرئيس السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، لرد الجميل للرئيس نظرا لما قدمه لأبناء هذا الشعب، وأكدوا النزول والمشاركة في الانتخابات القادمة ليثبتوا للعالم أجمع أنهم خلف قيادتهم وأنهم على قلب رجل واحد.

أرجع يوسف الجميل، تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الجهود المبذولة لتحقيق تجربة تنموية غير مسبوقة فى مصر، تتجسد أهم سماتها فى تنفيذ مشروعات البنية التحتية التى أسهمت فى تحسين مناخ الاستثمار.

وقال الجميل، خلال المؤتمر الجماهيري الذى شهده مركز شباب قرية سنور مركز بنى سويف لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية القادمة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي حافظ خارجياً على سيادة الدولة المصرية بين الشعوب، وداخليا وحقق تنمية على كافة المستويات سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وتعليمياً وصحياً.

واضاف أنه من أهم المشروعات التنموية التى نفذها الرئيس خلال مدة ولايته حياة كريمة، ومبادرات دعم ومساندة حقوق ذوي الإعاقة والمرأة المعيلة وكبار السن، ومبادرات الصحة، وإنشاء شبكات طرق، لافتا إلى أنه لا يمكن أن ينسى أبناء محافظة بنى سويف قدر المكتسبات، التى تحققت منذ أن تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي مسئولية رئيس الجمهورية في عام 2014.

وأشار رئيس منطقة بنى سويف للكرة الطائرة إلى أن الإنجازات التى تحققت على أرض مصر تشهد بكفاءة الرئيس ونزاهته وحبه لأرض الوطن وحرصه على تحسين حياة المواطنين.

من جانبه أكد عبدالعليم صابر، من أبناء قرية سنور، أن الجمهورية الجديدة يميزها العمل من أجل مصر، وأن مساندة ودعم الرئيس السيسي خلال الفترة المقبلة واجب وطني لتكملة مسيرة التنمية والنجاح، التي شهدتها جميع محافظات الجمهورية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2