"التحالف الوطني": مصر تبذل جهودًا حثيثة في إرسال المساعدات الإنسانية لغزة

"التحالف الوطني": مصر تبذل جهودًا حثيثة في إرسال المساعدات الإنسانية لغزةالتحالف الوطني

عرب وعالم19-11-2023 | 10:26

أكد محمد سيف عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، أن مصر كانت ولا تزال تحمل على عاتقها نصرة القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن الدولة المصرية لن تدخر جهدًا لاستمرار دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية وكافة الاحتياجات اللازمة للفلسطينيين في قطاع غزة.

وقال "سيف" ـ في مقابلة خاصة مع قناة (النيل) الإخبارية المصرية، اليوم الأحدـ: "إن مصر لم تتخلَ يومًا عن دعم القضية الفلسطينية، فمنذ سنوات طويلة ومصر تمارس جهودا حثيثة لإرسال المساعدات الطبية والغذائية لأهالي قطاع غزة المحاصر من قبل الاحتلال الإسرائيلي".

كما أشاد بدور مؤسسات المجتمع المدني المصري، من بينها مؤسسة "حياة كريمة"، من خلال التحالف الوطني في مواصلة تدفق وإيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، واصفا هذا الدور بـ "العظيم".

وشدد عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، على ضرورة المواصلة في جمع المزيد من التبرعات والمواد الغذائية والطبية لإرسالها لأهالي قطاع غزة، لافتا إلى أن المواد الطبية التي دخلت إلى غزة منذ بداية العدوان تقدر حتى الآن بأكثر من 1600 طن، ولكنها في تزايد مستمر من خلال الجهود المتواصلة لجمع المزيد من التبرعات الإغاثية لأهالي القطاع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2