الأهلي يحصل على الموافقة الأمنية بحضور 15 ألف مشجع أمام ميدياما الغاني

الأهلي يحصل على الموافقة الأمنية بحضور 15 ألف مشجع أمام ميدياما الغانيالأهلي

رياضة19-11-2023 | 10:52

حصل مسئولو النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية على تواجد 15 ألف مشجع في مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني، المقرر لها الساعة التاسعة مساء السبت المقبل 25 نوفمبر المقبل، على ستاد السلام بدوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مباراة بطل غانا على ملعب السلام بسبب إغلاق استاد القاهرة بسبب زراعة البذور الشتوية، مما جعل الأهلي يختار بين السلام وبرج العرب لاستضافة مباراة بطل غانا، قبل أن يقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كوهلر اختيار ملعب السلام، ويتفاوض مسئولو الأهلي مع السلطات. والأمن بخصوص عدد الجماهير حتى تم الاتفاق على حضور 15 ألف مشجع للمباراة.

ويخوض الأهلي علاقات قوية خلال الفترة المقبلة، أبرزها دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والذي يبدأه الأهلي بمواجهة فريق مديما الغاني يوم 25 نوفمبر الجاري بالقاهرة، علمًا بأن بطل مصر حامل اللقب. لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا على حساب الوداد المغربي، يلعب ضمن المجموعة الرابعة رفقة كل من… من "شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، ومديما الغاني"، كما يستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية، والتي ينطلقها الأهلي يوم 25 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2