الدوري المصري.. طلائع الجيش يستعيد جهود حميد ماو بعد التوقف الدولي

الدوري المصري.. طلائع الجيش يستعيد جهود حميد ماو بعد التوقف الدوليصورة أرشيفية

رياضة20-11-2023 | 14:48

يعود التنزاني حميد ماو، لاعب طلائع الجيش، للانتظام في تدريبات فريقه الخميس المقبل بعد نهاية مهمته مع منتخب بلاده، واطمأن عبد الحميد بسيوني، المدير الفني ل طلائع الجيش على جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية.

وعانى حميد ماو من الإصابة بشد في العضلة الأمامية قبل تنفيذ برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

وقرر عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، استبدال ودية تليفونات بني سويف المقرر لها 23 نوفمبر الجاري بمواجهة فاركو في نفس اليوم.

وحقق فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني فوزًا وديًا على نظيره الهلال الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الاثنين على ستاد جهاز الرياضة، وسجل ثلاثية الطلائع كل من محمد هاني وموسى دياورا وكريم طارق، بينما سجل معتصم التايب هدف الهلال الوحيد في اللقاء.

وحقق الطلائع فوزًا على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين وديًا سجل أهداف طلائع الجيش عن طريق موسى دياوارا وعلى حمدى وكريم حلاوة، فيما سجل أهداف الدراويش كل من باسم مرسي ومروان حمدي

على صعيد مختلف، يستعيد فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني جهود لاعبيه المصابين بعد نهاية فترة توقف الدوري، ومن المقرر أن يعود أحمد الشيخ ومصطفى الخواجة للفريق بداية من مواجهة الجونة المقبلة.

وغاب حميدو ماو ومحمد حمدى زكى عن مباريات الطلائع الأخيرة بعدما أثبتت الأشعة تعرضهما للإصابة بشد فى العضلة الأمامية، فيما عانى أحمد الشيخ من الإصابة بالتهاب في عضلات البطن، بينما أجرى مصطفى الخواجة جراحة في البطن.

ويستعد الطلائع لمواجهة الجونة في السابعة مساء الخميس 30 نوفمبر الجاري باستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الطلائع المركز السابع متساويا مع إنبي في عدد النقاط فى جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعدما لعب 6 مباريات حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 5.

وافتتح الطلائع مشواره بالدوري بالفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري ثم تعادل سلبيًا مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة، ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصري البورسعيدى بهدف دون رد، ثم حقق الفوز على الإسماعيلي في عقر داره بثلاثية مقابل هدفين بالجولة الأخيرة.

أضف تعليق