شهرة تؤدي للخطر.. الصحف الإنجليزية تنتقد هجوم الجماهير على محمد صلاح

شهرة تؤدي للخطر.. الصحف الإنجليزية تنتقد هجوم الجماهير على محمد صلاحصورة أرشيفية

رياضة20-11-2023 | 15:26

هجوم الجماهير على محمد صلاح في حالة من الانفلات الأمني شهدها ملعب مباراة منتخب مصر و سيراليون في دولة ليبريا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة ل كأس العالم 2026.

و تحدثت الصحف الإنجليزية عن حالة الانفلات الأمني، التي حدثت ضد النجم المصري محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة وجناح ليفربول الإنجليزي، بسبب شعبيته داخل قارة إفريقيا، وذلك على خلفية اقتحام جماهير سيراليون ملعب مباراة منتخبنا الوطني مساء أمس.

وحقق منتخب مصر فوزًا مستحقًا على سيراليون بهدفين دون رد، سجلهما محمود حسن تريزيجيه فى الدقيقتين 18 و62، من زمن المباراة التي جمعتهما فى ليبيريا، مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة ل كأس العالم 2026.

وشهدت المباراة الليلة الماضية قيام الأمن بتوجيه اللكمات إلى أحد المشجعين الذي اقترب من جناح ليفربول، قبل التعامل مع آخر كان يرتدي قميص مانشستر سيتي.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية: إن شعبية مو صلاح كادت تعرضه للخطر، بعدما خرج فى حماية الأمن بعد اقتحام الجماهير الملعب من أجل مصافحته.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمن حاصر محمد صلاح واقتاده بعيدًا في مشهد فوضوي بعد محاولة المشجعين الاقتراب منه، في سوء تنظيم للمباراة.

وقالت صحيفة "ميرور"، كان لابد من حماية محمد صلاح من قبل الأمن، بعدما استهدفته الجماهير فى فوز مصر على سيراليون.

ووصفت الصحيفة المشهد، وهو قيام الأمن بارتداء سترات واندفعوا سريعا إلى أرض الملعب للقبض على مقتحم الملعب، الذي اقترب من صلاح، وبينما كانت مجموعة تتجمع حول المقتحم، خرج آخر من المدرجات وركض نحو صلاح.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2