الكونفدرالية .. رسميا نقل مباراة الزمالك ضد سوار الغيني

الكونفدرالية .. رسميا نقل مباراة الزمالك ضد سوار الغينيتدريبات نادي الزمالك

رياضة20-11-2023 | 15:44

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره سوار الغيني ، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي.

وفي بيان رسمي أصدره نادي الزمالك ، أعلن من خلاله نجاحه في نقل مباراة سوار الغيني التي كان مقرر إقامتها في مدينة بواكي بـ كوت ديفوار ، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية إلى ملعب ستاد السلام في القاهرة.

وتأتي هذه الخطوة من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك لتوفير كافة سبل الراحة أمام الفريق الأول لكرة القدم ، خاصة وأن إقامة المباراة في كوت ديفوار كان سيُكبد البعثة رحلة سفر شاقة إلى مدينة بواكي التي اختارها فريق سوار الغيني لاستضافة المباراة.

وفي نفس الوقت ، حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على توفير الوقت أمام اللاعبين للاستعداد بصورة جيدة لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 7 ديسمبر المقبل ، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد سوار الغيني في الثالث من ديسمبر المقبل ، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، على ستاد السلام.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2