دوري روشن السعودي .. اتحاد جدة يستعين بـ جريزمان وفقا لتقارير تركية

دوري روشن السعودي .. اتحاد جدة يستعين بـ جريزمان وفقا لتقارير تركيةجريزمان

رياضة20-11-2023 | 18:01

تعاقد نادي اتحاد جدة مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو ، لقيادة الفريق في الفترة القادمة لمدة موسم ونصف ، عقب إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو ، بسبب سوء الأداء والنتائج ، بجانب دخوله في صدام مع العديد من اللاعبين أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما ، عقب مواجهة القوة الجوية العراقي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وفجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل ، حول تفكير إدارة نادي الاتحاد السعودي بجلب صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، بشهر يناير المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الجديد مارسيلو جالاردو ، قد يطلب من الإدارة التعاقد مع صفقات لتدعيم الصفوف ، وتطبيق مشروعه مع الفريق ، ولكنه سيحاول الوقوف على مستوى اللاعبين الحاليين قبل اتخاذ القرار.

ووفقًا للصحفي التركي الموثوق إكرم كونور ، فإن نادي اتحاد جدة يخطط للتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد ، في يناير المقبل لتعزيز الخط الأمامي للفريق.

وأضاف الصحفي التركي ، أن اتحاد جدة يدرس دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد "جريزمان" مع نايه أتلتيكو مدريد ، ولكنه سيخوض منافسة شرسة وقوية في الصفقة بعد اهتمام بعض الأندية الإنجليزية بضم اللاعب ، بالإضافة إلى تلقي اللاعب عروض من الدوري الإيطالي والدوري الفرنسي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2