كأس العالم 2026 .. "مانشيني": مواجهة الأردن معقدة .. وتأهل السعودية غير مضمون

كأس العالم 2026 .. "مانشيني": مواجهة الأردن معقدة .. وتأهل السعودية غير مضمونروبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية

رياضة20-11-2023 | 18:13

تقام مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب الأردن يوم غد الثلاثاء ، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، بالجولة الثانية من مرحلة تصفيات آسيا لـ كأس العالم 2026.

ومن جانبه ، أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لـ منتخب السعودية ، على صعوبة مواجهة منتخب الأردن ، قائلًا في المؤتمر الصحفي : "نتطلع لمباراة جيدة ، نعلم جيدًا قوة المنتخب الأردني وستكون مباراة صعبة ، كما أن التاريخ يوحي إلى أنها مباراة معقدة وأتمنى أن يكون الحظ حليفنا".

وعن الحضور إلى الأردن قبل المباراة بساعات قال : "لم نتأخر في الحضور إلى الأردن ، وليست ثقة مفرطة بل روتين نعمل عليه بالوصول قبل يوم من المباراة".

ورد "مانشيني" على ترشيح منتخب السعودية إلى التأهل للمونديال قائلًا : "في عالم كرة القدم لا يوجد أمر مضمون ، لن نضمن التأهل إلا عندما نؤدي بشكل جيد ونحقق الانتصارات في المباريات".

وعن التحضير للمشاركة في بطولة كأس آسيا مطلع العام المقبل قال : "الحديث مبكر، لدينا متسع من الوقت ، نفكر حالياً بمواجهة الأردن فقط ، ثم بعد ذلك سنتطلع للتفكير في البطولة الآسيوية".

وأنهى "مانشيني" حديثه بالإجابة على سؤال مشاركته بعناصر شابة أمام باكستان قائلًا : "اخترت الأفضل ومباراة باكستان مهمة لأنها الأولى ، وجميع اللاعبين محترفين".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2