الانتخابات الرئاسية .. ندوة لـ حزب الاتحاد بـ الإسكندرية لتحفيز الجماهير على المشاركة

الانتخابات الرئاسية .. ندوة لـ حزب الاتحاد بـ الإسكندرية لتحفيز الجماهير على المشاركةندوة حزب الاتحاد

محافظات20-11-2023 | 19:19

نظم حزب الاتحاد اليوم ، ندوة تثقيفية وفنية في الإسكندرية ، تحت عنوان «الوعي السياسي والمشاركة» ، بحضور لفيف من القيادات السياسية والحزبية بالمحافظة ، وعدد من كوادر الحزب ، وشارك في الندوة من قيادات حزب الاتحاد كل من ، رضا صقر رئيس الحزب ، ومحمد الشورى نائب الرئيس ، ومحمد مصطفى أبو شامة الأمين العام ، وأدارها سعد الجمل أمين عام محافظة الإسكندرية وقطاع الدلتا.

وقال رضا صقر ، أن ندوة الإسكندرية تأتي في إطار سلسلة ندوات توعوية ينظمها الحزب في العديد من المحافظات في سياق مشاركة الحزب في الفعاليات التي تراعاها الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ، وأن الحزب يولي عناية كبيرة بمسألة المشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 ، ويحرك كوادره في كافة المحافظات المصرية لتحفيز الجماهير بقيمة المشاركة ، وتسهيل العمليات اللوجستية الخاصة بالمواطنين لتسهيل إدلائهم بأصواتهم.

فيما يقول النائب محمد الشورى ، أن ندوة الإسكندرية جاءت تالية للمؤتمر الجماهيري الحاشد بمحافظة الدقهلية الذي نظمه حزب الاتحاد في مدينة طلخا ، بمشاركة احزاب التيار الإصلاحي الحر ، والذي جاء في سياق تعريف جماهير الحزب وكوادره بأسباب إختيار الحزب لدعم إختيار المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ، وهو الإختيار الذي تشرف به الحزب لأنه يدعم مسيرة البطل والقائد لاستكمال حكاية وطن.

وقال الكاتب الصحفي محمد مصطفى أبو شامة ، أن الحزب أطلق مع بدء فترة الدعاية للأنتخابات الرئاسة مبادرة «مشارك إيجابي» على مسارين بالتوازي ، الأول لتاهيل الكوادر الحزبية على التواصل الجماهيري لنشر فكرة المشاركة الايجابية باستخدام كافة أشكال التواصل المتاحة ، أما المسار الثاني فهو ندوات التوعية المباشرة في عدد من المدن والقرى.

وأكد سعد الجمل ، أن جماهير الإسكندرية ستشارك بكثافة في الانتخايات الرئاسية ، فالجميع متعطش لإرسال رسالة شكر وعرفان للرئيس عبدالفتاح السيسي على ما قدمه من إنجازات خلال السنوات العشر الماضية.

وقد شارك كورال حزب الاتحاد في الإسكندرية بتقديم فقرات من الأغنيات الوطنية ، تخللت كلمات المتحدثين وأشعلت حماس المشاركين في الندوة ، وجاءت جزء كبير منها لإبراز التعاطف مع الأشقاء في فلسطين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2