نائب رئيس مستقبل وطن: ندعم المرشح عبدالفتاح السيسي.. والانتخابات الرئاسية مختلفة

نائب رئيس مستقبل وطن: ندعم المرشح عبدالفتاح السيسي.. والانتخابات الرئاسية مختلفةالمهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن

TV20-11-2023 | 22:55

قال المهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إنّ الانتخابات الرئاسية المصرية المزمع إقامتها قريبا مختلفة، مؤكدًا أن الحزب يؤيد المرشح عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومشيرًا إلى وجود 3 مرشحين آخرين من 3 أحزاب مختلفة.

وأضاف الخولي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، في حلقته الأولى عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، من تقديم الإعلامي عمرو خليل: "هناك منافسة موجودة على مستوى البرامج، وكل حزب ومرشح يعرض برنامجه"، مشيرًا إلى أن الأحزاب المشاركة في هذه الانتخابات لديها طموحات فيها وما بعدها، لأن هذه الانتخابات لن تكون آخر انتخابات، وبالتالي، فقد بدأ كل حزب في مصر يجهز نفسه للمراحل الحالية والمستقبلية.

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن: "هناك اختلافات بين البرامج التي تعرضها الأحزاب التي يشارك مرشحوها في الانتخابات، وهو ما يجعل للانتخابات بريقا لم يره المصريون منذ فترة كبيرة".

وأكد، أن المؤتمرات التي عقدها الحزب لتأييد المرشح عبدالفتاح السيسي شهدت حشد عدد كبير من الناس، موضحًا: "تم تنظيم كم كبير ومتنوع من جانب مستقبل وطن وأحزاب أخرى، وأي متابع يرى المؤتمرات فإنه سيجد أن أهل البلد يشاركون فيها، حيث نتحدث في أي محافظة أو مركز عن الإطار العام للمرشح وأهدافه وإطار المحافظات نفسها، مثل الإنجازات التي شهدتها كل محافظة يُعقد فيها المؤتمر".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2