أمين مساعد "التجمع": الشباب والنساء عليهم دور مهم في الانتخابات المصرية القادمة

أمين مساعد "التجمع": الشباب والنساء عليهم دور مهم في الانتخابات المصرية القادمة عبدالناصر قنديل

مصر20-11-2023 | 23:27

قال الباحث والمحلل السياسي عبدالناصر قنديل الأمين المساعد ل حزب التجمع المصري، إنّ هناك تراكم للخبرات والمهارات لدى الهيئة الوطنية للانتخابية وهو ما انعكس في بيئة قانونية وتشريعية جيدة للغاية فيما يتعلق بالضوابط التنظيمية لإجراء تلك الانتخابات، مشددًا على أنّ الشباب والنساء عليهم دورا مهما في الانتخابات المصرية القادمة.

وأضاف قنديل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، في حلقته الأولى عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، من تقديم الإعلامي عمرو خليل: "على المستوى التنافسي، نحن أمام انتخابات متعددة المنافسين، فهناك 3 منافسين ينتمون إلى أحزاب سياسية ومرشح مستقل، وهذه الانتخابات تشهد تنوعا في التوجهات الاقتصادية والسياسية".

وتابع، أن الانتخابات الرئاسية المصرية تشهد حالة من الحيوية الكبيرة ربما ساهمت الأحداث والصعوبات التي يشهدها المجتمع المصري والدولي في تعزيز الثقة فيها وفي تلك الانتخابات وجعلها عنصرا مرجحا إلى حد بعيد جدا للمشهد الوطني العام خلال الأعوام القادمة من 2024 إلى 2030.

وأكد، أن مشهد الانتخابات الرئاسية الحالية به تنوعا وفي أعداد المرشحين، بالإضافة إلى اهتمام بالعمل السياسي على نحو واضح، كما أن المجتمع متأهب ومترقب بشكل كبير جدا لنتائج تلك الانتخابات، وما ستنعكس به على السياسات العامة للدولة المصرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2