سفارة مصر في أوتاوا تستضيف لقاء وزير الرياضة مع الشباب المصري بكندا

سفارة مصر في أوتاوا تستضيف لقاء وزير الرياضة مع الشباب المصري بكنداوزير الرياضة

مصر21-11-2023 | 09:19

استضافت سفارة مصر في أوتاوا لقاء جمع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في إطار زيارته ل كندا للمشاركة في اجتماعات الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات التي انعقدت في مدينة مونتريال، بلفيف كبير من الشباب المصري الواعد في كندا، فضلاً عن رابطة الطلاب المصريين بجامعتيّ أوتاوا وكارلتون .

وشارك في اللقاء مع الوزير صبحي، كل من سفير مصر لدى كندا أحمد حافظ، وقنصل عام مصر في مونتريال القنصل العام محمد فخري، والملحق الثقافي ورئيس المكتب الثقافي والتعليمي لمصر ب كندا الدكتور أحمد فوزي .

وذكرت وزارة الخارجية اليوم الثلاثاء أنه تم التنسيق مع وحدة السياسات وتطوير الأعمال بمكتب وزير الشباب والرياضة، حيث قامت الوحدة بتنظيم الاجتماع افتراضياً عبر تقنية الفيديو كونفرانس ليضم عدداً كبيراً من قيادات الوزارة بالقاهرة والشخصيات الشبابية المصرية الرائدة..ودار حوار تفاعلي مفتوح حول الفرص المتاحة للشباب في مصر والخارج، واستعراض التقدُّم الذي تم إحرازه في الكثير من المجالات دعماً للشباب على كافة الأصعدة ومنظومة الرياضة بمصر.

يذكر أن زيارة وزير الشباب والرياضة إلى كندا تضمنّت أيضاً ترتيب لقاء هام مع عددٍ من قيادات إدارة جامعة أوتاوا بالعاصمة الكندية، وذلك من أجل التباحُث بشأن تنمية التعاون بين الجامعة والوزارة من خلال أنشطة مُبتَكرة وبرامج تدريبية لمستقبل أفضل للشباب والرياضة بمصر.

أضف تعليق