معلمو بني سويف: ندعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة

معلمو بني سويف: ندعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدةجانب من المؤتمر

محافظات21-11-2023 | 15:02

أكد مصطفى الديب، نقيب معلمي بني سويف، دعم المعلمين الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بهدف استمرار عجلة التنمية، واستكمال المشروعات القومية التي بدأت منذ تولى الرئيس المسئولية عام 2014، كان ذلك خلال مؤتمر حاشد للمعلمين، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، وسط حضور حاشد من المعلمين والمعلمات، معلنين تأييدهم ودعمهم الكامل رافعين شعار استكمال بناء الجمهورية الجديدة، والحفاظ على مكتسبات الدولة واستقرارها.

جاء ذلك بمشاركة خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، ومحمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم، ونعيم حماد، رئيس مجلس الأمناء، والشيخ رأفت إدريس، ممثل الأزهر، والشيخ سعيد سعد، مدير الدعوة بمديرية الأوقاف، القمص بيمن لوفا، ممثل الكنيسة، وشخصيات عامة ورؤساء نقابات، وجميع قيادات المعلمين، والصحفيين والإعلاميين.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حدادًا على ضحايا الشعب الفلسطيني، وعرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية .

وأوضح خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، في كلمته أنه لا يخفى على كل ذي عقل رشيد ما تمر به الدولة المصرية من تحديات، كما لا يغفل على أحد وجود المتربصين بالدولة المصرية من قوى الشر سواء داخلياً أو خارجياً، وسط كل هذا يبرز دور المعلمين كحملة مشاعل النور، وحائط صد قوي لمواجهة الشائعات وإنارة العقول لتوعية المواطنين بحروب الجيل الرابع والخامس والتي تتخذ من الفضاء الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي أدوات لها لتخريب العقول.

وأضاف أن الاصطفاف الوطني خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مرحلة مفصلية من عمر الدولة المصرية، وهي مرحلة لا تحتمل الحياد أو الرمادية خاصة أننا أمام مسيرة بناء وتنمية وأن مصر قطعت شوطا كبيرة فى طريقها لتأسيس الجمهورية الجديدة.

وأوضح الشيخ سعيد سعد، مدير الدعوة بمديرية الأوقاف، في كلمته أن الله حفظ مصر بلد الأمن والأمان، وأن الله ذكرها في القرآن كثيرًا، وتحدث عنها الرسول صلى الله عليه وسلم، موضحًا موقف الدين الداعي للمساهمة الفاعلة والإيجابية خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد القمص بيمن لوفا، ممثل الكنيسة، في كلمته بالمؤتمر الدعم الكامل للرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات وحفاظًا على الاستقرار الذي تشهده البلاد، مضيفا نبايع الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة لفترة رئاسية أخرى، مؤكدًا أن دعم الرئيس جاء من منطلق رد الجميل، حيث كان الرئيس حريصا على الأقباط وإخوتهم مع المسلمين، ووحد المجتمع وجعله متماسكا قويا لا يقدر أحد على الدخول بينه .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2