محافظ المنوفية : إقامة 6 مستشفيات صحية ومركزا جديدا للأورام بمنوف

محافظ المنوفية : إقامة 6 مستشفيات صحية ومركزا جديدا للأورام بمنوفمحافظ المنوفية

محافظات21-11-2023 | 14:47

قال محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون إننا بصدد إقامة 6 مستشفيات صحية عملاقة منها مركزي أشمون و الشهداء ، و4 مستشفيات بتخصصات متنوعة بمراكز السادات ومنوف وشبين الكوم وقويسنا، فضلًا عن إقامة مركز الأورام الجديد بمنوف.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الثلاثاء، مع الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، والدكتور أحمد طه رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، وذلك فى إطار المتابعة الميدانية لمستشفيات جامعة المنوفية كونها صرحا تعليميا يضم قطاعا طبيا عريقا.

وأوضح المحافظ الحرص على إقامة العديد من المنشآت الطبية الجديدة لتواكب التطور في أداء الخدمة الصحية والتي ستسهم بدورها في تحقيق نقلة نوعية بالخدمات الصحية المقدمة لأهالينا بالمحافظة.

وأشار إلى الدور الرائد والمميز للجامعة كونها صرح كبير من صروح التعليم بأرض الدلتا وشريكًا فاعلًا في خطط التنمية بالمحافظة؛ لتحقيق نقلة نوعية بمستوى الخدمات، مؤكدا أن مستشفيات جامعة المنوفية إحدى الركائز الأساسية والمتميزة فى تقديم الخدمات الطبية والصحية.

من جانبه.. قدم رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية الدكتور أحمد طه الشكر لمحافظ المنوفية على جهوده الميدانية والملموسة بشتى القطاعات الخدمية ولاسيما المنظومة الصحية والتعاون الدائم مع جامعة المنوفية وتقديم الدعم اللازم لمنشآتها الصحية والتعليمية.

وأكد أن زيارته اليوم تأتي في إطار التعاون التام لوضع خطة لتأهيل المستشفيات الجامعية للاعتماد؛ لضمان تطبيق معايير واشتراطات الجودة وفقًا للمعايير الوطنية الصادرة عن الهيئة لتحسين الرعاية الصحية بالمستشفيات.

أضف تعليق

القرار مسئولية.. انزل شارك مصر تنتخب الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2