أيتن عامر: سعيدة بشخصية صافي في فيلم "بلوموندو"

أيتن عامر: سعيدة بشخصية صافي في فيلم "بلوموندو"أيتن عامر

ثقافة وفنون21-11-2023 | 15:14

عبرت الفنانة أيتن عامر اليوم الثلاثاء، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على فيلم بلوموندو المعروض في السينما حاليًا.

وقالت "أيتن" في منشور عبر حسابها بموقع (انستجرام) اليوم، إن ردود فعل الجمهور على الفيلم أدهشتها وفاجأتها التعليقات، مشيرة إلى أن من شاهدوا الفيلم أشادوا به ونال إعجابهم.

وأضافت، أنها حريصة على عدم تكرار نفسها في نوعية محددة من الأدوار، مشيرة إلى أنها تحاول في كل عمل فني تشارك فيه أن تغير اختياراتها وتجددها من خلال الأدوار التي تظهر بها للجمهور.

وشاركات أيتن عامر كضيفة شرف بالفيلم، وجسدت شخصية "صافي"، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلموندو" الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

الفيلم من بطولة حسن الرداد، وإنجي وجدان، وهاجر أحمد، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، ومصطفى أبو سريع، وتأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وكانت أيتن عامر قد أعلنت غيابها عن السباق الرمضاني لعام 2024، بسبب انشغالها بالتحضير لعمل درامي عربي ضخم يضم عددًا كبيرًا من الفنانين العرب، مشيرة إلى أنه سيكون مفاجأة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2