كارتيرون يحدد طريقة مواجهة الأهلي للنجمة اللبناني

كارتيرون يحدد طريقة مواجهة الأهلي للنجمة اللبنانيكارتيرون يحدد طريقة مواجهة الأهلي للنجمة اللبناني

* عاجل9-8-2018 | 14:35

كتب: مصطفى يحيى
حصل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على فيديوهات مجمعة لفريق النجمة اللبناني، للتجهيز للمباراة التي تقام بينهما، الإثنين المقبل، على إستاد برج العرب ضمن منافسات كأس العرب للأندية الأبطال.
كما حصل اكارتيرون على مجموعة مباريات للنجمة، بداية من شهر مايو الماضي، لتحديد طريقة لعب المنافس، ومدى خطورته ومعرفة النقاط السلبية والإيجابية قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.
ويعقد كارتيرون على مدار الأيام القليلة المقبلة عدة محاضرات بالفيديو للاعبي الأهلي، لتحديد عناصر الفريق المنافس، وعناصر القوة والضعف، وشرح طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق مبارياته.
ويستأنف الفريق تدريباته، مساء اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة النجمة، ويتجمع لاعبو الأهلي في الرابعة عصرا بمقر النادي بالجزيرة، على أن يخوض الفريق مرانه في الخامسة مساء.
 وحصل الأهلي على راحة أمس بعد مباراة المصري، الثلاثاء الماضي، على إستاد برج العرب، في الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.
ويتوجه الفريق إلى الإسكندرية، ظهر الأحد المقبل، استعدادا للمباراة، على أن يتجمع اللاعبين في مقر النادي بالجزيرة، صباح الأحد، قبل السفر إلى برج العرب.
ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني يوم 13 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية للأندية.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2