منتخب جزر القمر يفجر مفاجأة ويفوز على غانا 1-0 في تصفيات المونديال

منتخب جزر القمر يفجر مفاجأة ويفوز على غانا 1-0 في تصفيات المونديالمنتخب جزر القمر

رياضة21-11-2023 | 21:18

فجر منتخب جزر القمر مفاجأة كبيرة بفوزه على ضيفه منتخب غانا بهدف دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية من المجموعة التاسعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

جاء هدف منتخب جزر القمر واللقاء الوحيد عبر اللاعب ميزيان ماوليدا في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، فيما فشل المنتخب الغاني في زيارة الشباك طوال الـ 90 دقيقة.

الفوز منح منتخب جزر القمر صدارة المجموعة التاسعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، عقب تحقيق انتصارين في مباراتين متتاليتين، فيما توقف رصيد منتخب غانا عند 3 نقاط في المركز الرابع، بينما يحتل منتخب مالي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم منتخب مدغشقر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب إفريقيا الوسطى في المركز الخامس برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل منتخب تشاد الترتيب بدون نقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن تصفيات المونديال أيضا، فاز منتخب ناميبيا على مضيفه منتخب ساوتومي وبرينسيب بهدفين نظيفين، ضمن منافسات المجموعة الثامنة، ليحتل منتخب ناميبيا المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق 3 نقاط عن كل من تونس المتصدرة، وغينيا الاستوائية صاحبة المركز الثاني، فيما يتذيل منتخب ساوتومي وبرينسيب ترتيب المجموعة بدون نقاط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2