محمد فراج: أقدم شخصية مركبة في مسلسل "بطن الحوت"

محمد فراج: أقدم شخصية مركبة في مسلسل "بطن الحوت"محمد فراج

ثقافة وفنون22-11-2023 | 15:24

أكد الفنان محمد فراج أنه يقدم في مسلسل "بطن الحوت"، المقرر عرضه غدا الخميس ،شخصية مركبة وهي نموذج لشخصيات موجودة بكثرة في المجتمع .

وقال فراج ، في تصريح اليوم الأربعاء ، إنه حرص على مذاكرة ودراسة تفاصيل شخصية ضياء التي يجسدها في العمل ليعيش إحساسها بشكل حقيقي ، مشيرا إلى أنها شخصية حقيقية، وهو يعشق تجسيد أدوار هذه الشخصيات ويأخذه الفضول لمعرفة تفاصيل حياتها وسلوكها وطريقة تعاملها مع الآخرين، ومع الأمور الحياتية.

وأضاف أنه يقدم في المسلسل دور شخص متدين يعمل مع شقيقه، الذي يجسده باسم السمرة، في صناعة الفخار ولكنه يعيش في جو مشحون وأحداث غير مستقرة تجعله دائما يدخل في مشاكل ويرتكب الأخطاء لتبرير أفعاله، مشيرا إلى أن شخصيته معقدة ومركبة وتمر حياته بمجموعة من الأزمات.

وأضاف أن دوره في المسلسل فيه واقعية وينسجم مع اختياراته، خاصة وأنه يحاول دائما التنويع في أدواره، ويثبت نفسه في كل دور يقدمه لكن بشرط أن يكون مؤثرا في أحداث العمل.

وأشار إلى أن أحداث المسلسل تشويقية وفكرته تمزج بين الخير والشر والتدين والإرهاب بشكل يجذب المشاهدين ويجعلهم في حالة تشوق لمتابعة تفاصيله، معربا عن أمله في أن يلاقي إعجاب الجمهور .

وواصل محمد فراج الترويج للمسلسل عبر "انستجرام"، ونشر فيديو ترويجيا ظهر فيه بلحية وكتب:"جاهزون انتظروا مسلسل بطن الحوت ابتداء من 23 نوفمبر على منصة شاهد".

ويرصد المسلسل قصة شاب ملتزم دينيا، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه يكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة إمبراطورية غامضة

ويشارك في بطولة المسلسل باسم السمرة وأسماء أبواليزيد، وسماح أنور، ويوسف عثمان، وبسمة، وعصام عمر ، وحسن أبوالروس، وتامر حبيب، وحسام الحسيني، وآية عبد الرازق، وهاجر السراج وتأليف وإخراج أحمد فوزي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2