"المشاركة حياة".. ندوة تثقيفية بـ "آداب طنطا"

"المشاركة حياة"..  ندوة تثقيفية بـ "آداب طنطا"جانب من الندوة

محافظات22-11-2023 | 16:07

نظمت كلية الآداب جامعة طنطا ندوة تثقيفية بعنوان " المشاركة حياة"، بهدف حث الطلاب وقطاع الشباب على المشاركة الإيجابية فى الاستحقاق الانتخابي القادم الخاص ب الانتخابات الرئاسية القادمة لما لذلك من آثار إيجابية على الحياة السياسية والاقتصادية والأمن القومي لمصر.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة تفيدة محمد عبدالجواد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وحاضر فيها الدكتور عبدالرزاق بسيوني الكومى استاذ الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وبمشاركة الدكتور أحمد العربى منسق عام البرامج الأكاديمية المميزة بالكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين وجمع من الطلاب والطالبات بالكلية.

كما أثنى الدكتور ممدوح المصري عميد الكلية على المشاركه الفعاله للنزول للاستحقاق الدستوري الهام والمصيرى فى تحقيق مستقبل كل مواطن يخاف على وطنه وتوجيه رساله لكل دول العالم بأن مصر بلد مستقرة وهى عنوان الأمن والامان في محيطها الإقليمي وأن شبابها قادر على تحمل المسؤولية الوطنية إتجاه بلده.

وقال الدكتور عبدالرزاق الكومى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث للطلاب والطالبات انزل وشارك وحدد مصيرك واختار مستقبلك وأكد أن الانتخابات الرئاسية القادمة لها أهميتها فى ثلاث محاور
المحور الأول على مستوى المحلى تهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وأيضا إستقرار هذه البلد يدفع لدخول الاستثمار الأجنبي المباشر والغير مباشر.

وأكد أننا واثقين دائما فى وعى الشعب المصري العظيم وإدراكه للتحديات التى تواجه وطننا الحبيب فى الظروف الراهنة.

كما قدمت الدكتورة تفيدة محمد عبدالجواد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الشكر والتقدير لاصحاب الرعاية الكريمة لهذة الندوة الممثلة فى سعادة الأستاذ الدكتور محمود زكى رئيس الجامعة والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعميد الكلية ولكل الحاضرين بالندوة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2