اتحاد الريشة الطائرة يبحث مع مندوب الاتحاد الدولي خطة التطوير لمدة 4 سنوات

اتحاد الريشة الطائرة يبحث مع مندوب الاتحاد الدولي خطة التطوير لمدة 4 سنواتجانب من اللقاء

رياضة22-11-2023 | 19:24

اجتمع مسؤولو الاتحاد المصري للريشة الطائرة، برئاسة الدكتور علي حسب الله، بالبحريني جعفر إبراهيم، المسؤول من الاتحاد الدولي للعبة، لمتابعة خطة تطوير الريشة الطائرة في مصر.

وحضر الجلسة كل من: الدكتور علي حسب الله رئيس اتحاد الريشة الطائرة والبحريني جعفر إبراهيم مسؤول التدريب في الاتحاد الدولي أحمد رضا مسئول التطوير بالاتحاد الأفريقي وشهاب يحيى وكريم شديد عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري.

ومن المقرر، أن تمتد خطة التطوير لـ4 سنوات قادمة ثم تقييم الأمر من قبل مسؤولي الاتحاد الدولي للعبة.

وتطرق الحديث بين الطرفين حول استضافة مصر لعدد كبير من البطولات والأحداث الدولية خلال الفترة المقبلة، يأتي على رأسها بطولتا مصر الدولية لذوي الهمم "بارا بادمنتون" والمحدد لها مطلع العام المقبل وبطولة إفريقيا للكبار والمزمع إقامتها فبراير من نفس العام.

وأكد جعفر إبراهيم أن مصر تشهد طفرة كبيرة - خلال الفترة الماضية - على مختلف الأصعدة؛ سواء النواحي الفنية والإنشائية واللوجيستية وتواجد كوادر بشرية جيدة تستطيع تطوير اللعبة بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.

كما حرص على الالتقاء بلاعبي المنتخبات المصرية "كبار - ناشئين - ذوي الهمم" والحديث معهم عن رؤيتهم لتطوير اللعبة خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر، أن يدون جعفر إبراهيم التفاصيل والملاحظات الخاصة بخطة مصر لتطوير اللعبة خلال الفترة المقبلة قبل إرسالها لمسؤولي الاتحاد الدولي لاسيما أنهم وضعوا مصر كمركز إقليمي لتطوير اللعبة في أفريقيا والمنطقة العربية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2