أمين عام الكاف يزور ملاعب كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار

أمين عام الكاف يزور ملاعب كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوارصورة تعبيرية

رياضة22-11-2023 | 20:12

قام فيرون موسينجو أمين عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، بجولة في أربعة من الملاعب المخصصة لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار يناير المقبل.

وحرص أمين عام الكاف على زيارة ملاعب "الحسن واتارا، وفيليكس هوفويت، وياموسوكرو، وبواكي" لمتابعة التحضيرات والاستعدادات لاستضافة النسخة القادمة من كأس الأمم الإفريقية.

وتقام منافسات البطولة القارية في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير لعام 2024، وذلك بعدما تم تأجيلها من الصيف الماضي.

وقال الكاف - في بيان له اليوم - إن فيرون موسينجو أعرب عن رضاه عن المرافق في ملعب "الحسن واتارا" بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، والذي تم تشييده حديثا ويتسع لـ 60 ألف متفرج، وهو الذي سيستضيف المباراة الافتتاحية للبطولة الإفريقية بين منتخبي كوت ديفوار وغينيا بيساو، بالإضافة إلى المباراة النهائية.

كما أبدى أمين عام الكاف سعادته بالتطور الهائل الذي شهده ملعب "فيليكس هوفويت" أحد الملاعب التي استضافت كأس الأمم الإفريقية عام 1984، حيث سيستضيف الملعب مباريات المجموعة الثانية في البطولة القادمة التي تضم منتخبات "مصر وغانا والرأس الأخضر وموزمبيق".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2