الانتخابات الرئاسية.. حماة الوطن ينظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بالبحيرة لدعم السيسي

الانتخابات الرئاسية.. حماة الوطن ينظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بالبحيرة لدعم السيسيجانب من اللقاء

محافظات22-11-2023 | 20:49

نظم حزب حماة الوطن، اليوم الأربعاء، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، لدعم وتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي لتولية فترة رئاسية جديدة، بحضور عدد حاشد من المواطنين بمختلف مراكز ومدن محافظة البحيرة ورئيس حزب حماة الوطن جلال الهريدي والنائب الأول لرئيس الحزب أحمد العوضي وقيادات الحزب والشخصيات السياسية والقيادات والأجهزة التنفيذية والنواب والشخصيات العامة.

وأكد أمين عام حزب حماة الوطن طارق نصير، في - تصريحات صحفية اليوم الأربعاء - أن الحضور الكبير بالمؤتمر يمثل تحالف المجتمع المصري بكل فئاته وأطيافه خلف المرشح الرئاسىي عبدالفتاح السيسى، مؤكدا دعم الحزب الكامل للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأضاف نصير، ضرورة المشاركة الإيجابية للمواطنين فى الانتخابات الرئاسية القادمة لظهور الدولة بمظهر مشرف.

من جانبه، أكد رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب "حماة الوطن" طارق عبدالباعث بركات، تأييد ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية قادمه لاستكمال ومواصلة البناء داخل الدولة، والحفاظ على أمن مصر القومي.

وأوضح بركات، أن الدولة المصرية حققت إنجازات خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي،من أهمها الملف الأمني واستعادة مصر مكانتها الدولية، لافتا إلى أن الدولة المصرية شهدت إنجازات عظيمة خلال الـ 9 سنوات الماضية، كما أنه تحمل مسئولية الوطن على عاتقه في الظروف العصيبة.

وأضاف أن الرئيس السيسي واجه العديد من التحديات خلال الفترة الماضية برهن خلالها أنه قائد عظيم هو الأقدر على تولي رئاسة البلاد في هذه المرحلة لاستكمال المسيرة وللوصول بمصر إلى ما تصبو إليه من آمال وطموحات.

وشهد المؤتمر توافد الآلاف من أهالي محافظة البحيرة لدعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقررة عقدها خلال شهر ديسمبر المقبل، وسط هتافات دعم وتأييد للرئيس « كمل يا سيسي كلنا معاك ».

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2