نائب محافظ البحيرة تلتقي مواطني الوحدات المحلية بالدلنجات للاستماع لشكواهم

نائب محافظ البحيرة تلتقي مواطني الوحدات المحلية بالدلنجات للاستماع لشكواهمجانب من اللقاء

محافظات23-11-2023 | 13:09

واصلت محافظة البحيرة انعقاد لقاءات للمواطنين من خلال إدارة خدمة بكل وحدة محلية، بهدف تقليل مسافة الانتقال على المواطنين من وإلى العاصمة دمنهور، وعدم تكبدهم مشقة الانتقال البدنية والاقتصادية، وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين والاستماع لشكواهم وحلها.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على الالتزام بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بضرورة الاهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري وسريع واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتورة نهال بلبع بالمواطنين ممن لديهم مطالب واحتياجات بمركز ومدينة الدلنجات، والبالغ عددهم 21 مواطن ومواطنة، بحضور اللواء وائل زغلول رئيس مركز ومدينة الدلنجات ود. فايزة زايد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وم/ أحمد صبحى - مدير شركة المياه ب الدلنجات وأ. محمد عفيفى - ممثل الإدارة الصحية وأ. محمد العدوى - مدير الإدارة التعليمية وم/ حامد شكر - الصرف الصحى بالدلنجات.

وأكدت نائب محافظ البحيرة على ضرورة التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية للوقوف على كافة احتياجات المواطنين التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية، حيث تمثلت الاحتياجات والمطالب فى تقديم مساعدة مالية، وطرف صناعى، علاج، كرسي متحرك وفرص عمل وتوصيل مرافق.

وشددت "بلبع"، على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات، لتلبية مطالبهم وتقديم خدمة لائقة بهم على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2