نجلاء بدر: لم أعرف القاتل حتى الحلقة 27 من مسلسل "صوت وصورة"

نجلاء بدر: لم أعرف القاتل حتى الحلقة 27 من مسلسل "صوت وصورة"نجلاء بدر

ثقافة وفنون24-11-2023 | 03:07

كشفت النجمة نجلاء بدر عن أن أبطال مسلسل "صوت وصورة" لم يكتشفوا لغز العمل و شخصية القاتل حتى الحلقة الـ 27 من المسلسل.

وقالت نجلاء بدر خلال استضافتها في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم: "طبعا أنا مقدرش أتدخل في فكر وطرح المؤلف محمد سليمان عبد المالك لأن حقه يطرح الموضوع بطريقته، لكن كنت أتمنى يبقى القاتل رضوى - حنان مطاوع".

وأضافت: "لغاية الحلقة 27 كنا مش عارفين القاتل، وكل واحد شاكك في الثاني، ولعبوا معانا نفس اللعبة اللي اتلعبت على الجمهور، وده سبب نجاح المسلسل".

وردا على سؤال لماذا كانت تتمنى ثبوت التهمة على رضوى، قالت نجلاء بدر: "علشان تبقى قدرت تخدعنا كلنا، وكل الناس تعاطفت معاها".

وتابعت: "كان ممكن صدقي صخر يطلع القاتل أو أي حد، حتى لو ضيف شرف ظهر في آخر المسلسل، وفي فترة افتكرت إن القاتل ناردين فرج، لأنها محامية وعارفة القانون، وتقدر تعمل الجريمة الكاملة، وكان ممكن أنا أطلع القاتل".

وأشارت نجلاء بدر إلى أحب مشاهد العمل إليها قائلة: "مشاهدي مع الولاد حمزة ويوسف وهبي، وحصل تلاحم طبيعي معاهم في اللوكيشن، وهما أكثر ما أفتقده بعد انتهاء التصوير".

وشهدت الأيام الماضية حالة من التشويق، بعد تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورا من الحلقة الأخيرة لمسلسل "صوت وصورة"، ظهرت بها عدة شخصيات تجسد مشهد قتل "عصام الصياد - مراد مكرم" ومنهم فدوى عابد وناردين فرج.

وانتهت الحلقة الـ29 من مسلسل "صوت وصورة" باعتراف "رضوى - حنان مطاوع" للمحامي "لطفي عبود - صدقي صخر"، بقتلها "عصام الصياد" مراد مكرم، مما وضع جمهور المسلسل في حيرة، وبرز سؤال هل هذه النهاية حقيقة أم حلم.

تطرح أحداث مسلسل "صوت وصورة" للنقاش أزمة مواقع التواصل الاجتماعي، ومدى التضليل الذي يمكن أن تقود إليه، ويجسد الفنان وليد فواز دور زوج الفنانة حنان مطاوع خلال الأحداث، بينما يقدم صدقي صخر دور محامٍ أمام الفنانة حنان مطاوع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2