الدبابة لا تتوقف.. هالاند يستهدف رقمًا قياسيًا فى قمة مان سيتي ضد ليفربول

الدبابة لا تتوقف.. هالاند يستهدف رقمًا قياسيًا فى قمة مان سيتي ضد ليفربولالدبابة لا تتوقف.. هالاند يستهدف رقمًا قياسيًا فى قمة مان سيتي ضد ليفربول

رياضة25-11-2023 | 02:00

يستهدف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، رقمًا قياسيًا حال تسجيله اليوم أمام ليفربول على ملعب "الاتحاد"، في قمة الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول
تقام مباراة مان سيتي ضد ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ،في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

أحرز هالاند الملقب بـ"الدبابة"، 49 هدفًا في 47 مباراة خاضها في البريميرليج مع مانشستر سيتي، وفي حالة هز شباك ليفربول الليلة، فسيحطم الرقم القياسي كأسرع لاعب يصل إلى 50 هدفًا في المسابقة، والذي يملكه أندي كول في 65 مباراة.
تحمل مباراة اليوم بين مان سيتي و ليفربول منافسة خاصة بين هالاند مهاجم السيتي والنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، حيث يتصدر الأول قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفًا فيما يأتي "مو" وصيفًا برصيد 10 أهداف، وستكون فرصة ثمينة للثنائي لزيادة رصيدهم التهديفي في المسابقة.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف، قبل إفتتاح الجولة الـ 13 من البريميرليج ظهر اليوم.

كانت أخر مواجهة قد جمعت فريقي ليفربول ومان سيتي في 1 إبريل الماضي، وإنتهت بفوز الفريق السماوي 1-4 بالجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

خاض مانشستر سيتي صاحب الأرض اليوم، 12 مباراة ب مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمين ما بين 9 إنتصارات وتعادل وهزيمتين على الترتيب.

كما لعب ليفربول 12 لقاء في بطولة البريميرليج الموسم الجاري 2023-2024، ما بين 8 إنتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة على التوالي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2