علي الحجار يكشف عن أفضل الأغاني المحببة إلي قلبه

علي الحجار يكشف عن أفضل الأغاني المحببة إلي قلبهعلي الحجار يكشف عن أفضل الأغاني المحببة إلي قلبه

ثقافة وفنون25-11-2023 | 03:48

كشف النجم الكبير على الحجار خلال لقائه الإعلامى محمود سعد في برنامج كامل العدد الذى يذاع على قناة سى بى سى، أن هناك عددا من الأغانى المحببة له، ويعتبرها محطات مهمة في حياته ومشواره الغنائى، منها على قد ماحبينا، ولما الشتا يدق البيبان، واعذرينى، ورباعيات صلاح جاهين.
وأضاف أنه يحب الاستماع إلى الجيل القديم منهم كوكب الشرق أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وسيد درويش، وفيما يخص الجيل الحالي الكينج محمد منير ومحمد الحلو وهانى شاكر ومدحت صالح ومحمد ثروت، وأنغام وأصالة وصابر الرباعى وعبد الله الرويشد، وفيما يخص جيل الشباب يحب الاستماع إلى بهاء سلطان ومحمد عدوية وأحمد جمال.
وأكد النجم علي الحجار، خلال لقائه الاعلامى محمود سعد في برنامج "كامل العدد" على قناة "سى بى سى"، أن والده قبل وفاته أبلغه أنه ضحى بالكثير من أجل إخوته، وربنا عوضنه بأولاده وكان عنده الرضا موجود فى كل شيء وكان صريحا جدا مع كل من يعرفه".
وأضاف: "كنت أستشيره في الأغانى التى أقدمها طول الوقت وكان ينصحنى بكل ما هو خاص بعالم المزيكا"، مشيرا إلى أنه قال له "أنت كويس قبل وفاته بحوالي سنتين".
وأكد الحجار خلال اللقاء أن والده كان دائما ينصحه بالصلاة وكنت أرد عليه "لا مش بصلى"، مضيفا: "وكان يقول لى صلى وأعمل أى شيء كله إلا الصلاة، لحد ما جاءنى رجل في المنام حوالى 6 مرات يرتدى عمة بيضاء كأنه يركع ويبصلى بأذى".
وقال الحجار إنه اشتهر بعد أغنية "على قد ما حبينا" و"اعذرينى"، وأخوه اشتهر بأغنية "عود" و"الحمد لله"، مضيفا: "والدى كان مبسوط بينا".
وروى النجم علي الحجار خلال لقائه الإعلامى محمود سعد في برنامج كامل العدد على قناة سى بى سى أنه تعلم فن الرسم من صغره، حيث كان يرسم الحلاق الخاص به، وبعضا من أفراد منطقته، وبعد دخوله كلية فنون جميلة تعرف على أحد المحلات بمنطقة الزمالك، وبدأ يبيع اللوحة ب 15 جنيها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2