القضاء على 50 عسكريا وإسقاط مسيرتين أوكرانيتين في خاركوف

القضاء على 50 عسكريا وإسقاط مسيرتين أوكرانيتين في خاركوفالقوات الروسية

عرب وعالم25-11-2023 | 11:10

أكدت قوات "الغرب" الروسية، اليوم السبت، القضاء على 50 عسكريًا أوكرانيًا ضمن ضرباتها لصد ست هجمات شنتها القوات الأوكرانية على محور كوبيانسك في مقاطعة خاركوف شرق أوكرانيا.

وقال المتحدث باسم قوات "الغرب" الروسية سيرجي زيبينسكي وفقا لقناة روسيا اليوم، "إنه تزامنا مع ضربات جوية ومدفعية روسية، صدت القوات الروسية ست هجمات شنتها مجموعات هجومية أوكرانية، واستهدفت الطائرات الروسية تجمعات اللواء الميكانيكي 43 في مناطق بتروبافلوفكا وكوريلوفكا وسينكوفكا".

وأوضح أنه تم تدمير مدفع "Gvozdika" ذاتي الحركة وثلاثة مرابض هاون وإسقاط مسيرتين أوكرانيتين في مناطق كوندراشوفكا وبتروبافلوفكا وستيبوفايا ونوفوسيلوفكا.

من ناحيتها، أشارت سلطات جمهورية دونيتسك الشعبية - حسبما أوردت قناة ( روسيا اليوم) الإخبارية - إلى إصابة مدنيين اثنين؛ جراء قصف أوكراني على عدة مدن وبلدات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضحت السلطات في دونيتسك، أن القوات الأوكرانية قصفت أحياءً سكنية بأكثر من 100 قذيفة؛ ما أدى إلى تضرر عدة منازل، مشيرة إلى استهداف قوات كييف مدينة دونيتسك بالقذائف العنقودية فجر اليوم.

وكانت السلطات الأوكرانية قد أعلنت - في وقت سابق - أن موسكو شنت هجومًا واسعًا بمسيرات متفجرة فجر اليوم على (كييف) وأدى إلى سقوط جريحين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2