حملة السيسي للرئاسة تشارك في مؤتمر مجلس القبائل بشمال سيناء

حملة السيسي للرئاسة تشارك في مؤتمر مجلس القبائل بشمال سيناءحملة السيسي للرئاسة تشارك بمؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية بشمال سيناء

مصر25-11-2023 | 14:42

شاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي في مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية والمنعقد تحت عنوان "صوت غزة من سيناء" وذلك لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة.

65465

وتوجه المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالشكر لمجلس القبائل والعائلات المصرية على دعوة الحملة، لحضور هذه الفعالية التى تأتى فى سياق الدعم الشعبى المتواصل للموقف المصرى الراسخ من القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن الحملة تشرفت بحضور مثل هذه الفعالية في القاهرة، موجها الشكر لكل الجهات المشاركة والتي تأتي في سياق الدعم الشعبي المتواصل للموقف المصري الراسخ من القضية الفلسطينية.

6565

وأكد فوزي أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي جعل سيناء على رأس أولوياته نظرًا لأهميتها الاستراتيجية، وكلف بسرعه تعميرها، ففي أعقاب ثورة ٣٠ يونيو كانت أرض سيناء بؤرة للعمليات الأرهابية وقد وجه بإطلاق المشروع القومي المتكامل لحماية وتنمية سيناء على كل المستويات أمنيًا وعسكريًا من خلال قيام رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية بتطهير أرض الفيروز من الإرهاب إلى جانب تنفيذ شبكة بنية تحتية كبرى فضلًا عن إقامة العديد من المشروعات التنموية.

663

ولفت رئيس الحملة الانتخابية إلى أن إطلاق المرحلة الثانية لإعمار سيناء يؤكد الاهتمام البالغ الذي توليه الدولة لهذه المنطقة ضد أي مشاريع ومطامع أخرى تستهدف استغلال هذه الأرض التي لطالما كانت مطمعًا للغزاة ومحط أنظار الطامعين.

65

وأضاف فوزي خلال كلمته بالمؤتمر أننا وقفنا على معبر رفح لإطلاق قافلة المساعدات الإنسانية المتجهة إلى قطاع غزة والتي تضم ٨٩٥٠ طنا من المساعدات قدمها التحالف الوطني الوطني و٣٠٠٠ طن قدمتها مؤسسة حياة كريمة.

وأشاد فوزي بدور مؤسسة القبائل والعائلات المصرية وجميع من ساهم في معاونة المؤسسات الدولية والمحلية في نقل وتحميل قوافل المساعدات الإنسانية وتقديم الدعم اللوجستي لها لتسهيل وصولها إلى معبر رفح البري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2