تشكيل الأهلى أمام النجمة اللبنانى.. انتظرونا فى بث مباشر للقاء

تشكيل الأهلى أمام النجمة اللبنانى.. انتظرونا فى بث مباشر للقاءتشكيل الأهلى أمام النجمة اللبنانى.. انتظرونا فى بث مباشر للقاء

*سلايد رئيسى13-8-2018 | 19:02

كتب- أحمد الطوانسى
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي - فى أولى لقاءته بمشوار البطولة العربية للأندية - فى مواجهة مع فريق النجمة اللبناني، وذلك فى تمام الساعة الثامنة - من مساء اليوم الاثنين - على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.
وقام الاتحاد العربي لكرة القدم بتعديل موعد انطلاق مباراة ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية ليقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بدلًا من السابعة والنصف.
ويشهد تشكيل النادي الأهلي المتوقع لمباراة اليوم الكثير من التعديلات عن مباريات الفريق الأخيرة التي خاضها تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.
وتشير التوقعات اليوم إلى ظهور الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور في وسط الملعب، وقد تكون هي المرة الأولى التي يظهر فيها الثنائي معًا في وسط الملعب تحت قيادة كارتيرون.
ويشهد التشكيل أيضًا عودة شريف إكرامي لحراسة عرين الأهلي، وذلك بعدما غاب لفترة طويلة عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، وهذه المرة ستكون الأولى التي يشارك فيها بشكل أساسي مع المارد الأحمر في مباراة رسمية تحت قيادة المدير الفني الفرنسي.
ويغيب عن لقاء اليوم كلًا من الثلاثي الأجنبي المحترف بالفريق، حيث استبعد كارتيرون كلًا من المدافع المالي ساليف كوليبالي، والظهير الأيسر التونسي علي معلول، والمهاجم المغربي وليد أزارو.
كما قام كارتيرون باستبعاد عمرو السولية بسبب الإصابة بينما كان استبعاد الثنائي أحمد الشيخ وإسلام محارب لأسباب فنية، من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة النجمة اللبناني.
وفى التالى تشكيل الأهلي المتوقع :
حراسة المرمى: شريف اكرامي.
خط الدفاع: محمد هاني – سعد سمير – محمد نجيب – أيمن أشرف.
خط الوسط: أحمد فتحي – حسام عاشور – وليد سليمان – مؤمن زكريا – أحمد حمدي.
خط الهجوم: مروان محسن.
أضف تعليق

إعلان آراك 2