أكرم توفيق: أشعر بسعادة بقيدي الأفريقي لم أشعر بها من قبل

أكرم توفيق: أشعر بسعادة بقيدي الأفريقي لم أشعر بها من قبل أكرم توفيق: أشعر بسعادة بقيدي الأفريقي لم أشعر بها من قبل

*سلايد رئيسى16-8-2018 | 16:17

كتب- أحمد الطوانسى
صرح أكرم توفيق، لاعب وسط النادى الأهلى إنه يشعر بسعادة لم يشعر بها من قبل عقد قيدة فى قائمة الفريق بالبطولة الإفريقية المقامة في الفترة الحالية.
وقال توفيق أنه يجتهد بشكل دائم فى تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية لإثبات جدارته وأحقيته بالقيد والمشاركة الأفريقية.
وأضاف توفيق على أحترامه التام لوجهة نظر الجهاز الفنى فى المشاركة من عدمها، وأنه لا يتعجل المشاركة بقدر الاستفادة وكسب المزيد من الخبرات بالأحتكاك مع نجوم الفريق فهو لاعب بالنادى الأهلى نادى القرن والأكثر شعبيه فى أفريقيا والعالم العربي وأحد أكبر أندية العالم، فهو فى حد ذاته إنجاز له وشرف كبير له التواجد فى القلعة الحمراء.
وأكد توفيق أنه ثقة الجهاز الفنى وجمهور الأهلى فى قدراته  رغم قلة مشاركاته أمر يدفعه للأجتهاد ودافع معنوى يجلعه يؤدى التدريبات الجماعية بحماس كبير للحصول على فرصة مع الفريق.
وأوضح لاعب خط وسط الأهلي أن فريقه لديه مهمة صعبة للغاية أمام الترجي التونسي لتحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط، ولكنه هدف واضح أمام جميع اللاعبين منذ مغادرة مطار القاهرة، متمنيًا أن يكون التوفيق حليف لاعبي الأهلي في مباراة الغد أمام الترجي.
ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ الجمعة على ملعب رادس بتونس.
أضف تعليق

إعلان آراك 2