الدوري الإنجليزي .. ويستهام يحول تأخره أمام بيرنلي لفوز.. وانتصار برايتون على نوتنجهام

الدوري الإنجليزي .. ويستهام يحول تأخره أمام بيرنلي لفوز.. وانتصار برايتون على نوتنجهامالدوري الإنجليزي

رياضة25-11-2023 | 20:06

حول فريق ويستهام تأخره بهدف أمام مضيفه بيرنلي، إلى فوز مثير بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "تيرف مور"، في إطار الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم بيرنلي بهدف من ركلة جزاء سددها اللاعب جاي رودريجيز في الدقيقة 49، وكان صاحب الأرض قريبًا للغاية من تحقيق الانتصار في لقاء اليوم، إلا أن ويستهام نجح في قلب تأخره لإنتصار في أربع دقائق فقط.

أدرك الفريق اللندني التعادل بهدف في الدقيقة 86 عبر دارا أوشي لاعب بيرنلي بالخطأ في مرماه، ثم أضاف توماس سوسيك الهدف الثاني وهدف الفوز ل ويستهام في الدقيقة 90، ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط غالية في مشواره بـ الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيد ويستهام بهذا الفوز إلى 20 نقطة ليحتل المركز التاسع، فيما تواصلت معاناة بيرنلي الذي توقف رصيده عند 4 نقاط فقط في المركز العشرين والأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن الجولة 13 أيضًا للدوري الإنجليزي، حقق برايتون انتصارًا ثمينًا على مضيفه نوتينجهام فورست بنتيجة 3-2.

ورغم تقدم نوتنجهام بهدف مبكر للغاية في الدقيقة 3 عبر لاعبه أنتوني إيلانجا، إلا أن برايتون نجح في العودة للقاء بقوة وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق إيفان فيرجسون في الدقيقة 26، وجواو بيدرو "هدفين" في الدقيقتين 45 و58 من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 73، تلقى مدافع برايتون لويس دانك البطاقة الحمراء، ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين فقط.. وبعد ثلاث دقائق فقط من الطرد، نجح أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء سددها اللاعب مورجان جيبس وايت.

الفوز رفع رصيد برايتون إلى 22 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد نوتنجهام عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

أضف تعليق