"التنسيقية" تشارك في المؤتمر الأول للتحالف الوطني ببورسعيد لدعم المرشح الرئاسي السيسي

"التنسيقية" تشارك في المؤتمر الأول للتحالف الوطني ببورسعيد لدعم المرشح الرئاسي السيسيجانب من المؤتمر

محافظات25-11-2023 | 22:01

شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في المؤتمر الأول لـ التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بـ بورسعيد، تحت شعار "حكاية وطن"، وسط حضور حاشد، وذلك لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، لفترة انتخابية جديدة لاستكمال مسيرة الإنجازات.

عقد المؤتمر وسط حضور جماهيري كبير للمواطنين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ببورسعيد، وبحضور ممثلي الأزهر والأوقاف، ووفد كنسي من مطرانية الأقباط الأرثوذوكس بـ بورسعيد برئاسة القس بولا سعد وكيل المطرانية، وقادة الرأي بالمحافظة.

وأكد النائب محمود بدر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال كلمته في المؤتمر، أن أهل بورسعيد الشرفاء كانوا رأس حربة في مواجهة مشروع الفوضي وحكم عصابات الإرهاب، مشددًا على أهمية دورهم الكبير في النضال الوطني المصري ومحاربة الاستعمار.

وأضاف "بدر" أن الدولة المصرية هي أكثر الدول دعمًا للقضية الفلسطينية، حيث قدمت مصر أكثر من 100 ألف شهيد في مواجهة إسرائيل، وهو رقم مساو لما قدمه الشعب الفلسطيني ذاته، ولهذا تقف مصر اليوم في مواجهة كافة مخططات تصفية القضية الفلسطينية والتهجير القسري للشعب الفلسطيني.

ودعا "بدر" المصريين إلى الخروج والتصويت للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أكثر المرشحين قدرة على حماية الأمن القومي المصري ومواجهة كافة التحديات والمخاطر التي تواجهها مصر.

فيما، وجهت الدكتورة غادة علي عضو مجلس النواب عن التنسيقية، التحية للرئيس السيسي لنظرته الثاقبة في إطلاق عام المجتمع المدني في الوقت المناسب، والذي تولد عنه التحالف الوطني للعمل الأهلي، ليس فقط لدعم المصريين ومساعدتهم بمبادرة "كتف في كتف" داخل مصر، بينما أثبتوا بطولات في دعم أشقائنا الفلسطينيين بقوافل المساعدات رغم كل التحديات الاقتصادية.

وأضافت، أن توجه التنسيقية بشكل عام نظراً لاختلاف الأيديولوجيات السياسية المشاركة بها، هو الحث على المشاركة، وممارسة المواطنين حقهم الدستوري وواجبهم تجاه وطنهم بالمشاركة في الانتخابات، مع أهمية الاطلاع الوافي على البرامج الانتخابية لكل مرشح ومقارنتها بسجلات أعمالهم وخبراتهم وإسهاماتهم المحلية والدولية، فمسئولية أكثر من 100 مليون مواطن هي مسئولية عظيمة تستوجب البحث.

وأشارت "علي" إلى أنها بصفتها عضو مجلس نواب تدعو جموع المواطنين في بورسعيد الباسلة لتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، من أجل استكمال حياة كريمة لكل مواطن ومن أجل استكمال الجمهورية الجديدة، ومن أجل استكمال خلو مصر من الأمراض أسوة بخلوها من فيروس سي، ومن أجل الحفاظ على مكتسبات التمكين التي حظي بها الشباب والمرأة في شتى المجالات، متابعة: "ومن أجل الحفاظ على كل شبر من أرض مصر ندعوكم لتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وأدعو كل شباب ونساء وشيوخ بورسعيد لتأييد القائد الذي حمل روحه على كتفه واتخذ القرار وواجه الإرهاب وأنقذ مصر، وكما فعلها مرة نحن على ثقة في حمله الأمانة وفعلها ألف مرة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2