أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدصورة تعبيرية

مصر26-11-2023 | 07:49

تنشر "دار المعارف"، أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023 .

القاهرة.. يبدأ وزير الخارجية سامح شكري، زيارة إلى مدينة برشلونة الإسبانية، حيث يشارك في المنتدى الوزاري الثامن للاتحاد من أجل المتوسط، الذي ينعقد غدًا الاثنين، والذي تم تخصيصه هذا العام لمناقشة تطورات الأوضاع في غزة.

غزة.. يقوم الرئيس الألماني "فرانك فالتر شتاينماير"، بزيارة إلى إسرائيل يجري خلالها اجتماعات مع الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوج ورئيس الكنيست أمير أوحانا.

سول.. يعقد وزراء خارجية كل من اليابان والصين وكوريا الجنوبية اجتماعا حضوريا، للمرة الأولى منذ أربعة أعوام، لبحث القضايا الإقليمية وآفاق عقد قمة ثلاثية.

أبوظبي.. تنطلق فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة للشباب بنسختة الـ18، في مدينة إكسبو دبي، بمشاركة محلية وعالمية واسعة.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الملتقى الدولي السنوي الرابع لهيئة الرعاية الصحية في العاصمة الإدارية الجديدة.

القاهرة.. تنظم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مسابقة "لمحات من الهند"، وتستمر حتى 17 ديسمبر المقبل، وذلك في إطار اهتمام الوزارة، باستخدام أساليب تعليمية فعالة وتفعيل الأنشطة التربوية والرياضية والثقافية للطلاب.

القاهرة.. تُطلق وزارة الشباب والرياضة، مبادرة «كُن قياديًا .. كُن مؤثرًا من الطلائع للطلائع»، وذلك تزامنًا مع اقتراب الفصل التشريعي الأول لبرلمان طلائع مصر 2023 - 2024 ، بمشاركة100 عضو من المشاركين السابقين في برلمان طلائع مصر، خلال الفترة من 26 حتى 29 نوفمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة.

ليوبليانا.. تنطلق بطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين والناشئات التي ستقام بسلوفينيا حتى 3 ديسمبر المقبل بمشاركة 8 لاعبات مصريات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2