لقاء شبابي موسع بالحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي في الغربية

لقاء شبابي موسع بالحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي في الغربيةلقاء شبابي وإعلامي موسع بالحملة الرسميه للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالغربية

محافظات26-11-2023 | 12:23

بدأت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمحافظة الغربية، أنشطتها بلقاء شبابي موسع مع مبادرة "إعلام يخدم وطن"، وعدد كبير من الإعلاميين، وطلاب أقسام الإعلام بالجامعات المصرية، وذلك بمقر الحملة الرسمية في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

جاء ذلك بحضور عضو الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالغربية، النائب محمد عريبي، وممثلة الكيانات الشبابية بالحملة آية ياسر، وبالتنسيق مع مبادرة إعلام يخدم وطن.

وأكدت الحملة الرئاسية بالغربية، أنها افتتحت أنشطتها بلقاء موسع مع الشباب والإعلاميين، نظرًا لأهمية دورهم خلال الفترة المقبلة، وما يتوجب عليهم من المساهمة الفعالة في حملات التوعية الانتخابية للمواطنين وحثهم على المشاركة بكثافة في الاستحقاق الانتخابي القادم.

وحرص منسقو مبادرة إعلام يخدم وطن على التأكيد أن للإعلام بوسائله المتعددة وتطبيقاته الحديثة والتقليدية دورًا مهمًا في دعم وتحفيز المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن المبادرة حشدت جميع منتسبيها لتحقيق هذا الهدف.

يذكر أن الحملة الرسمية ب الغربية قد بدأت أنشطتها وفعالياتها بمحافظة الغربية، وقد تم فتح باب التطوع واستقبال الكيانات والمؤسسات والأفراد الراغبين في تأييد، ودعم ترشيح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2