وزير التموين يفتتح معرض "نبيو2023" بنسخته الثالثة بحضور العديد من القيادات

وزير التموين يفتتح معرض "نبيو2023" بنسخته الثالثة بحضور العديد من القياداتوزير التموين يفتتح معرض نبيو2023 بنسخته الثالثة بحضور العديد من القيادات

مصر26-11-2023 | 12:28

افتتح د.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم معرض "نيبو 2023" للذهب والمجوهرات في نسخته الثالثة والمقام تحت رعاية دولة رئيس الوزراء وبحضور المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، ووزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ورئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية المهندس هاني ميلاد، ورئيس مصلحة الدمغة والموازين اللواء أحمد سليمان.

ويجمع المعرض كبرى العلامات التجارية في صناعة الذهب والمجوهرات.

يقام المعرض هذا العام بأرض المعارض خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر الجاري، بمشاركة 170 عارض محلي ودولي، منهم 40 عارض دولي، ويقام على مساحة 7500 متر مربع.

المعرض يتضمن العديد من الإجراءات المستحدثة التي تدعم نجاح المعرض في تحقيق الهدف منه والوصول به إلى المستوى الذي يحقق طموح الدولة في تنمية قطاع الذهب والمجوهرات وكذلك تحقيق طموحات العاملين بالقطاع للحصول علي مستوى مناسب من الخدمات التسويقية والترويجيه.

وقال هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب هذا العام سيتوفر الكثير دعم أكبر المصممين المجوهرات المصريين، وسيتوفر جناح خاص للمصممين مجاني لعرض التصميمات الخاص بهم، وكذلك ورش لمصنعي الذهب.

أضف تعليق