أم تقتل طفلتها شنقًا بالإسكندرية

أم تقتل طفلتها شنقًا بالإسكندريةأم تقتل طفلتها شنقًا بالإسكندرية

* عاجل21-8-2018 | 13:25

كتب: محمد عفيفى

أقدمت  أم  بالاسكندرية بقتل طفلتها التي تبلغ من العمر عاما، حيث قامت بلف "شال" خاص بزوجها حول رقبة ابنتها وتعليق الطرف الآخر بنافذة الحجرة، بسبب معاناتها من مرض نفسي.

وردت معلومات لمديرية أمن الإسكندرية بشأن العثور على جثة الطفلة "ع. ج"، البالغة من العمر عاما، معلقة بشال ملفوف حول رقبتها مثبت طرفه الآخر بنافذة حجرة سكنها.

على أثر ذلك، أمر اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية، وتحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث بالتنسيق مع فرع الأمن العام.

وكشفت جهود فريق البحث أن مرتكب الواقعة والدة المجني عليها المدعوة "ن. ن".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت أنها لم تتعمد قتل طفلتها، حيث انتابتها حالة نفسية سيئة وعاصرتها حالة من عدم الإدراك قامت على أثرها بلف شال خاص بزوجها "تصادف تواجده بمحل الحادث" حول رقبة ابنتها وتعليق الطرف الآخر بنافذة الحجرة، وتوجهت عقب ذلك لزيارة أحد أقارب زوجها بالمنزل المجاور.

وأضافت أنه حال عودتها لمسكنها افتعلت أنها فوجئت بالحادث، وقامت بالصياح قاصدة تجميع الأهالي خشية افتضاح أمرها، حيث حضر والد زوجها "ر. ح"، وقام بإنزال الطفلة وتركها بالحالة التي عثر عليها، وبسؤاله أقر بمضمون ما تقدم.

تحرر المحضر رقم 10 أحوال القسم إرفاق بالمحضر الأصلي، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمة لمدة أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، وندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة وإعداد التقرير اللازم، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2