أرنولد يواجه عقوبة بسبب احتفاله بهدفه أمام مانشستر سيتي

أرنولد يواجه عقوبة بسبب احتفاله بهدفه أمام مانشستر سيتيأرنولد

رياضة27-11-2023 | 19:45

يواجه ترينت ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول الإنجليزي شبح توقيع عقوبة ضده بعد مشاركته في لقاء فريقه أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي.

وانتهت مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية، فإن ظهير ليفربول قد يتم توقيع عليه عقوبة من جانب الدوري الإنجليزي على خلفية احتفاله بعد الهدف الذي سجله أمام نظيره مانشستر سيتي.

وكان لاعب ليفربول قد توجه إلى جماهير مانشستر سيتي ليحتفل بتسجيله هدف التعادل لصالح الريدز حيث وضع إصبعه على فمه في إشارة منه لإسكاتهم.

كما أن اللاعب الإنجليزي ذكر في تصريحاته عقب المباراة أنه كان يقصد هذا الاحتفال قائلاً: “من الجيد دائما الاحتفال أمام جماهير المنافس، رؤية كل الوجوه أمر مضحك حقا”.

وعلى جانب آخر فإن لوائح الاتحاد الإنجليزي تصل إلى أن يتم تحذير اللاعب الذي يعتمد إطلاق أي إيماءة أو تصرف بطريقة استفزازية أو ساخرة أو تحريضية للجماهير.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، جمعهم من 13 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من منافسات البريميرليج أخرها التعادل الذي حققه أمام نظيره مانشستر سيتي بهدف لكل منهما.

أضف تعليق