الدوري المصري.. الزمالك يواصل تدريباته دون راحة استعدادا لمواجهة فيوتشر

الدوري المصري.. الزمالك يواصل تدريباته دون راحة استعدادا لمواجهة فيوتشرتدريبات نادي الزمالك

رياضة27-11-2023 | 20:47

واصل فريق الزمالك تدريباته اليوم الإثنين على ملعب "عبد اللطيف أبورجيلة" بمقر النادي، دون راحة، استعدادًا لمباراته القادمة أمام فريق مودرن فيوتشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحل الزمالك ضيفًا على مودرن فيوتشر بعد غد الأربعاء على إستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام أبوسليم الليبي تدريبات استشفائية، حيث فضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

وانتظم محمود علاء مدافع الفريق في التدريبات الجماعية اليوم، بعد تعافيه التام من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، كما شارك في التدريبات عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعد تعافيه أيضًا من كدمة في الركبة.

وحرص معتمد جمال على تهنئة اللاعبين بعد الفوز أمس على أبوسليم الليبي في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما عقد جلسة خاصة مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، لمنحه بعض التعليمات الفنية.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل حاليًا المركز العاشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط فقط، حيث حقق الفريق الأبيض انتصارين فقط في الدوري بعدما لعب 6 مباريات، فيما تعادل مرتين، وتلقى هزيمتين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2