فولهام يحقق فوزا مثيرا على وولفرهامبتون 3-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز

فولهام يحقق فوزا مثيرا على وولفرهامبتون 3-2 في الدوري الإنجليزي الممتازفولهام يحقق فوزا مثيرا على وولفرهامبتون 3-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة28-11-2023 | 01:08

سجل ويليان هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع وهي الثانية له في المباراة ليمنح فولهام فوزا مثيرا بنتيجة 3-2 على ول فرهامبتون واندرارز في مباراة ممتعة ب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.

منح أليكس أيوبي التقدم ل فولهام بعد مرور سبع دقائق بإنهاء رائع بعدما تلقى تمريرة من أنتوني روبنسون سددها من بين ساقي حارس ول فرهامبتون جوزيه سا من مدى قريب.

وتعادل الضيوف في الدقيقة 22 بعد مجهود رائع من جان ريكنر-بيلجارد، الذي راوغ روبنسون مرتين في الجهة اليمنى قبل أن يمرر لماتيوس كونيا غير المراقب ليهز الشباك.

واستعاد فولهام التقدم في الدقيقة 59 عن طريق ويليان من ركلة الجزاء الأولى لفريقه، بعد خطأ من نيلسون سيميدو على توم كايرني.

وأدرك هي-تشان هوانج التعادل مجددا من ركلة جزاء في الدقيقة 75 محرزا هدفه السابع في الدوري هذا الموسم.

لكن التدخل غير المتقن من جواو جوميز على البديل هاري ويلسون تسبب في ركلة جزاء أكدتها تقنية حكم الفيديو المساعد قرب النهاية، ليسددها ويليان الذي أرسل جوزيه سا في الاتجاه المعاكس ويسعد جماهير ملعب كرافن كوتيدج.

بهذا الفوز يرتقي فولهام إلى المركز 14 برصيد 15 نقطة فيما بقي ول فرهامبتون في المركز 12 بنفس عدد النقاط.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2