"صرف صحي الإسكندرية": المرأة شريك أساسي في نجاحات الشركة

"صرف صحي الإسكندرية": المرأة شريك أساسي في نجاحات الشركةجانب من الاجتماع

محافظات28-11-2023 | 14:13

عقد اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اجتماعًا مع دكتورة ماجدة الشاذلي مقرر المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، وهدى أبو كليلة رئيس حي العجمي، ومجموعة من القيادات التنفيذية ب حي العجمي ونخبة من القيادات النسائية بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، لتوطيد التعاون بين الشركة والمجلس في مجالات التوعية والتمكين، وعرض دور المرأة في الشركة من خلال شغلها مناصب قيادية مختلفة لخدمة المواطنين.

يأتي ذلك في إطار اهتمام شركة الصرف الصحي ب الإسكندرية بدور المرأة وجهودها المبذولة في المجتمع، وبناءً على الدور الرائد للشركة بالمجتمع السكندري.

وقال اللواء محمود نافع، إن الدولة تولي اهتمامًا بالغًا وعناية كبيرة بالمرأة المصرية، من خلال تقلدها أعلى المناصب بالجهاز الإداري للدولة، والعديد من المناصب القيادية الأخرى، بالإضافة إلى العديد من التشريعات المختلفة التي صدرت حفاظًا على حقوق المرأة، كما أن المرأة تتميز بشركة الصرف الصحي ب الإسكندرية بجميع أنواع الدعم وعدم التمييز وتمتلك كل الحق في شغل أي منصب قيادي بالشركة طالما تتمتع بالمتطلبات اللازمة لشغله.

وأشار إلى أن المرأة تشغل أعلى المناصب بقطاعات التخطيط والموارد البشرية والتشغيل والصيانة والمالية والتجارية، وشريك نجاح في جميع المجالات الفنية والإدارية.

وتقدمت الدكتورة ماجدة الشاذلي، بالشكر للواء محمود نافع، لتقديمه كل الدعم للمرأة بداخل شركة الصرف الصحي ب الإسكندرية وأكدت على تطلعها لمزيد من التعاون لتحقيق رؤية استراتيجية الدولة لتمكين المرأة 2030.

وأشارت، إلى دور المجلس القومي للمرأة في تحقيق التمكين الاقتصادي لها، والاستثمار في بيئة خالية من جميع أشكال العنف ضد النساء والفتيات، وإلى الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030 والمطالبة بالمساواة وعدم التمييز وحق المرأة في الحصول على المناصب القيادية، وأكدت على دور التوعية في النهوض بأوضاع المرأة المصرية والتعريف بحقوقها.

وأردف ذلك، تكريم اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، للدكتورة ماجدة الشاذلي مقرر المجلس القومي بالإسكندرية، وهدى أبو كليلة رئيس حي العجمي ومسئولي حي العجمي، لتعاونهم في نجاح القافلة التوعوية ودورهم الفعال في خدمة المجتمع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2