بعد إعلان انفصالهما.. أعمال جمعت بين الفنان يوسف الشريف و إنجي علاء

بعد إعلان انفصالهما.. أعمال جمعت بين الفنان يوسف الشريف و إنجي علاءصورة ارشيفية

ثقافة وفنون28-11-2023 | 14:49

أعلنت الكاتبة إنجي علاء عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان يوسف الشريف بعد زواج دام لمدة 14عامًا.

وفي التقرير التالي نوضح أبرز الأعمال الفنية التي جمعتهما سويًا:

وعلى رأس هذه القائمة مسلسل "لعبة إبليس" الذي جمعهما لأول مرة معًا، وتم عرضه عام 2015، فالعمل كتبته إنجي علاء وشارك في بطولته بجانب زوجها يوسف الشريف، كل من شيري عادل، وفريال يوسف، ومحمد رياض، وهبة مجدي، وإيناس كامل، ومن إخراج شريف إسماعيل.

ودارت أحداثه في إطار من التشويق والغموض، حول شقيقين توأمين يجسدهما الفنان "يوسف الشريف"، أحدهما رجل أعمال ناجح وله مكانة اجتماعية مرموقة، والآخر ساحر يتحد مع الشيطان لتحقيق أهدافه، وسط مفارقات درامية.

كوفيد 25

يعد مسلسل "كوفيد 25" العمل الثاني الذي جمع الثنائي معًا، وعرض في دراما رمضان 2021، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك في بطولته كل من أحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وراندا البحيري، ألفته إنجي علاء، وأخرجه نادر جلال.

ودارت أحداثه في عام 2025، عندما ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب "ياسين المصري" يوسف الشريف، كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

"الراكون"
في رمضان المقبل 2024، يعود النجم المصري يوسف الشريف لخوض ماراثون دراما رمضان بمسلسل "الراكون" بعد غياب عامين عن المشاركة في المسلسلات الرمضانية، من تأليف زوجته إنجي علاء.

أضف تعليق