غيابات الأهلي أمام نظيره سموحة

غيابات الأهلي أمام نظيره سموحةالأهلي

رياضة28-11-2023 | 16:24

يحل فريق سموحة ضيفا على حساب نظيره الأهلي في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز على ملعب المقاولون العرب.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق سموحة السكندري، وذلك في المباراة المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة في بيان رسمي لها ، أن أحداث مباراة الأهلي و سموحة ستقام على ستاد المقاولون العرب بدلًا من ستاد وي السلام.

غيابات الأهلي أمام سموحة

ويغيب عن مباراة الأهلى و سموحة الليلة كل من :"مصطفي مخلوف، محمود كهربا، محمود متولي، بيرسي تاو، رضا سليم، كريستو، كريم نيدفيد، موديست، طاهر محمد طاهر، كريم الدبيس، معتز محمد".
ويسعى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط اللقاء الثلاث من أجل تعزيز تواجده في صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز.

كما يأمل فريق سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق في خطف نقاط الفوز على حساب نظيره الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي لمواجهة سموحة

وضمت قائمة الأهلى لمواجهة سموحة كل من :
حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء.
خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، اكرم توفيق، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح .
خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا،عمرو السولية، مروان عطية ، محمد مجدي افشة، امام عاشور، حسين الشحات، احمد عبد القادر.
خط الهجوم: صلاح محسن ، محمد زعلوك.

أضف تعليق