مان سيتي يحول تأخره بهدفين أمام لايبزيج إلى فوز 3-2 بأبطال أوروبا

مان سيتي يحول تأخره بهدفين أمام لايبزيج إلى فوز 3-2 بأبطال أوروبامان سيتي يحول تأخره بهدفين أمام لايبزيج إلى فوز 3-2 بأبطال أوروبا

رياضة29-11-2023 | 02:14

سجل خوليان ألفاريز، لاعب مانشستر سيتي، هدفاً في الدقيقة 87 ليحول بطل أوروبا تأخره بهدفين إلى فوز 3-2 على رازن بال شبورت لايبزيج منتزعاً صدارة المجموعة السابعة ل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الثلاثاء" قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وسجل إرلينج هالاند وفيل فودن أيضاً بعد الاستراحة عقب واحدة من أكثر العروض المخيبة للآمال التي قدمها سيتي في الشوط الأول ليصل فريق المدرب بيب جوارديولا إلى 15 نقطة بعد خمس مباريات ولدى لايبزيج، الذي ضمن التقدم إلى دور الستة عشر هو الآخر، تسع نقاط.

واستغل لويس أوبيندا خطأين دفاعيين من سيتي ليسجل هدفي لايبزيج، حيث انطلق بسرعة ليلحق بكرة طويلة أرسلها حارس المرمى يانيس بلاسفيتش، والتي مرت من فوق مانويل أكانجي المهزوز في الدقيقة 13 وسجل أوبيندا مرة أخرى بنفس السهولة على ما يبدو في الدقيقة 33 بعدما راوغ المدافع روبن دياز.

وقلص هالاند، الذي سجل خمسة أهداف ضد لايبزيج في الفوز 7-صفر في دور الستة عشر ل دوري أبطال أوروبا في مارس الماضي، الفارق في الدقيقة 54 بعد تمريرة من فودن وسدد كرة منخفضة بقوة في الشباك.

وأدرك سيتي التعادل بتسديدة رائعة من فودن في الدقيقة 70 الذي قدم التمريرة الحاسمة التي جاء منها هدف الفوز الذي سجله ألفاريز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2