أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءصورة ارشيفية

مصر29-11-2023 | 07:48

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء، الموافق 29 نوفمبر 2023 .

الأقصر .. تستضيف محافظة الأقصر رئيسة المجر كاتالين نوفاك، برفقة وفد من سفارة المجر بمصر برئاسة أندراش كوفاكش، لزيارة المعالم الأثرية والتاريخية بالبرين الغربي والشرقي على مدار يومين، وسيتم على هامش الزيارة توقيع اتفاقية «تآخي» بين الأقصر ومدينة سيكشفهيرفار المجرية، بحضور وفد مجري رفيع المستوى.

القاهرة .. يُعقد بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، اجتماع للمندوبين الدائمين بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني، وذلك بالتنسيق بين المغرب "رئيس الدورة الحالية" ودولة فلسطين والأمانة العامة.

الرباط .. تستضيف المملكة المغربية، ممثلة بـ "رئاسة النيابة العامة"، ولمدة 3 أيام، الاجتماع السنوي الثالث لجمعية النواب العموم العرب، والذي يصاحبه عقد ندوة دولية، في مدينة مراكش، وذلك بحضور عدد من النواب العموم من الدول العربية، وبمشاركة دولية رفيعة.

بكين .. يترأس وزير الخارجية الصيني وانج يي اجتماعا رفيع المستوى بمجلس الأمن الدولي حول القضية الفلسطينية.

بيروت .. يصل الموفد الرئاسي الفرنسي للبنان جان إيف لودريان إلى العاصمة اللبنانية بيروت في رابع زياراته للبنان منذ تكليفه من قبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بهذه المهمة في يونيو الماضي للمساعدة في إنهاء الأزمة السياسية الراهنة في البلاد.

جدة .. يُخصص اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس الاتحاد، واتحاد إذاعات الدول العربية برئاسة المهندس عبدالرحيم سليمان مدير عام الاتحاد، اليوم للبث التليفزيوني المشترك دعما للقضية الفلسطينية.

القاهرة.. يواجه فريق الزمالك نظيره مودرن فيوتشر في السابعة من مساء على استاد السلام بالقاهرة، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

تركيا.. يواجه فريق مانشستر يونايتد، نظيره التركي جالطة سراي في إطار الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مدريد.. يواجه فريق ريال مدريد، نظيره نابولي في الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أضف تعليق